كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة برشلونة الاسباني وليفانتي في الليجا رابط يلا لايف

شاهد بث مباشر مباراة برشلونة الاسباني وليفانتي بالاشتراك مع رابط يلا لايف. اللقاء المقرر له مساء اليوم الاحد 10 أبريل 2022.

تبدأ مواجهة برشلونة ضد ليفانتي في الجولة 31 من الدوري الاسباني، على ملعب سيوتات دي فالنسيا، عند الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

تذاع مباراة برشلونة وليفانتي على مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية (القناة الأولى بريميم) بصوت المعلق الرياضي اليمني «حسن العيدروس».

تُنقل المباراة كذلك على قنوات آرينا سبورت 1 الصربية، ديجي سبورت 2 الرومانية، بين سبورت الانجليزية (HD1) وكانال بلوس البولندية، ونوفا سبورتس اليونانية.

يحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 57 نقطة من 29 مباراة، ويتفوق عليه إشبيلية برصيد 3 نقاط لكنه لعب مباراتين أكثر.

ويتساوى مع برشلونة في عدد النقاط فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع، والذي خسر في افتتاح مباريات الجولة 31 من الدوري الاسباني يوم أمس أمام ريال مايوركا.

نتائج برشلونة في آخر 5 مباريات

لم يخسر برشلونة منذ بداية شهر ديسمبر 2021 حتى الآن، ويسعى لمواصلة صموده تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز.

انتصر برشلونة 4 مرات في آخر 5 مباريات له بجميع المنافسات، من بينهم فوز برباعية نظيفة على ريال مدريد في الكلاسيكو بملعب سانتياجو برنابيو، وفوز صعب على جلطة سراي في تركيا ضمن مباريات إياب دور ال16 ببطولة الدوري الاوروبي.

وفاز برشلونة كذلك على أوساسونا 4/صفر، وهزم إشبيلية 1/صفر، وكانت آخر مباراة لعبها قبل سفره إلى فالنسيا لمواجهة ليفانتي، قد شهدت تعادله بصعوبة مع آينتراخت فرانكفورت الألماني في ذهاب دور ال8 من بطولة الدوري الاوروبي.

نتائج ليفانتي في آخر 5 مباريات

اكتفى ليفانتي بالحصول على 7 نقاط من آخر 5 مباريات له في الدوري الاسباني، بواقع فوزين وتعادل.

انتصر ليفانتي يوم 26 فبراير الماضي على ضيفه إلتشي بثلاثة أهداف دون رد، وفي يوم 7 مارس خسر على ملعب أثلتيك بلباو بثلاثية لهدف.

وتواصلت نتائج ليفانتي السلبية بتعادل مخيب 1/1 أمام ضيفه إسبانيول، ثم خسر الفريق على ملعب أوساسونا 1/3 يوم 19 مارس.

وفي الثاني من أبريل، انتفض الفريق على ملعبه وهزم فياريال في الديربي الصغير لإقليم فالنسيا بنتيجة 2/صفر.

ليفانتي 2-3 برشلونة

الدوري الاسباني – الجولة 31
انتهت

مقالات ذات صلة