كرة القدم الإفريقية

تعرف على شروط اشرف بن شرقي لحسم صفقة انتقاله إلى الاهلي

يسعى النادي الاهلي لضم عددًا من اللاعبين المميزين خلال سوق الانتقالات الصيقي 2022، ومن بين الأسماء المعروضة اشرف بن شرقي لاعب الزمالك خاصة أنه سيرحل بنهاية الموسم وسيصبح لاعبًا حرًا مع نهاية عقده الحالي مع ناديه.

وكشف الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس، عبر قناة etc الفضائية، عن شروط بن شرقي لارتداء قميص الاهلي، حيث طلب وكيل اعماله “كريم بلق” من امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاحمر، الحصول على مكافأة توقيع تقدر بنحو 300 ألف دولار من أجل انهاء الصفقة رسميا.

وقال شبانة، أن امير توفيق تفاوض بشكل رسمي مع كريم بلق وكيل بن شرقي، وكذلك شقيق اللاعب، وعرض حصوله على مليون و 500 ألف دولار سنويًا، في الموسم الواحد، كونه لاعب حر، لكن وكلاء الجناح المغربي طلبوا رفع المقابل المالي إلى مليون و 800 ألف دولار، وهو ما رفضه مسؤول التعاقدات بالاهلي، وأصر على المبلغ المعروض من جانب ناديه.

وأشار إلى أن مدير تعاقدات الاهلي، أبلغ وكيل بن شرقي، بصعوبة دفع مكافأة توقيع، خصوصًا أن النادي لا يقوم بدفع تلك الأموال، لكن وعده بتوفير حملة اعلانية ضخمة يشارك فيها اللاعب خلال فترة تعاقده مع القلعة الحمراء، سوف يجني من وراءها مكاسب مالية كبيرة.

وأكد شبانة، بأن بن شرقي تمسك بالحصول على مكافأة التوقيع خصوصًا أنه سيصبح لاعب حر، وسيوفر على النادي الاهلي مبالغ كبيرة، كان سيتكبدها حال شراء عقده من أي نادٍ.