كرة القدم الآسيوية

بالفيديو..اهداف مباراة شباب الاهلي دبي واهال في دوري ابطال اسيا 2022

اهداف وملخص مباراة شباب الاهلي دبي ضد اهال

شاهد فيديو اهداف مباراة شباب الاهلي دبي واهال في افتتاح دور مجموعات دوري ابطال اسيا 2022، مساء اليوم الخميس 7 أبريل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة السعودية.

استضافت السعودية الجولة الافتتاحية من المجموعتين الثالثة والرابعة بدوري ابطال اسيا نسخة 2022 مساء اليوم الخميس، على 3 ملاعب مختلفة «الأمير عبد الله الفيصل ومدينة الملك عبد الله الرياضية والجوهرة المشعة».

وسقط نادي شباب الاهلي دبي الاماراتي في فخ التعادل الايجابي أمام الوافد الجديد على دوري ابطال اسيا لأول مرة في التاريخ «اهال اف سي» من دولة تركمنستان، وانتهت المباراة بالتعادل 1/1 علمًا بأن الفريق الاماراتي تلقى الهدف الأول في تاريخ اهال بالبطولة.

وسجل اهال التركمنستاني هدف السبق في الدقيقة 75 عن طريق اللاعب «عبدي باسيموف» بعد متابعة مميزة لركلة ركنية نفذت بشكل رائع على القائم القريب قبل أن يلمسها سيدار جيلدييف ليغير اتجاهها إلى القائم البعيد ليودعها القادم دون رقابة من الخلف «باسيموف» في المرمى.

لكن تقدم اهال لم يستمر لأكثر من 5 دقائق، وتلقت شباكه لهدف من ركلة جزاء نفذها اللاعب الأوزباكي «عزيزجون جانيف» في الدقيقة 79، ليضع لاعب الوسط القادم من نادي ناساف كراشي الأوزباكي حدًا لصيامه التهديفي، حيث لم يسجل أي هدف في 8 مباريات هذا الموسم بالدوري الاماراتي.

ولحساب نفس المجموعة الثالثة، تعادل فريق الغرافة القطري أمام نظيره فولاد خوزستان الايراني على ملعب الامير عبد الله الفيصل من دون اهداف، وسبقت تلك المباراة مواجهة اهال وشباب الاهلي دبي بحوالي ساعتين.

مقالات ذات صلة