كرة القدم الأوروبيةكرة القدم اللاتينية

عرض مغري لبيب جوارديولا لتدريب المنتخب البرازيلي بعد كأس العالم 2022 في قطر

يسعى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إلى إقناع المدير الفني الكتالوني بيب جوارديولا لتولي تدريب منتخب البرازيل بعد نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، خلفًا لتيتي.

على الرغم من أن التركيز الرئيسي ينصب على هدف الفوز بكأس العالم 2022، إلا أنه يتعين عليهم في الاتحاد البرازيلي العمل بالتوازي مع رؤية المستقبل، نظراً لاقتراب المدرب تيتي من مغادرة السيليساو.

واتخذت الخطط شكلاً أكبر منذ أن تولى إيدنالدو رودريغيز رئاسة الاتحاد البرازيلي في نهاية شهر مارس، حيث كان يتحرك في اتجاهات مختلفة، لكن الاجماع حول بيب جوارديولا لا جدال حوله.

لم يتردد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، حيث ذهب بكل شيء من أجل لاعب برشلونة السابق ونقل نواياهم إلى بير جوارديولا، شقيق بيب وممثله، وفقاً لصحيفة الماركا الإسبانية.

ووفقاً لنفس التقرير، فإن العرض البرازيلي يمتد لأربع سنوات، حتى كأس العالم 2026، و الراتب المقترح، هو حوالي 12 مليونًا صافي، وهو مبلغ مرتفع للغاية لكنه لا يزال أقل من 20 مليوناً التي يتقاضاها في مانشستر سيتي، لكن هنالك ثقة كبيرة بإمكانية إتمام العملية.

بعد التجديد الذي تم الإعلان عنه في نوفمبر 2020، وقع جوارديولا عقدًا يبقيه في ملعب طيران الاتحاد حتى عام 2023.

لهذا السبب، فإن أحد الشكوك الرئيسية هو ما إذا كانت الأمور ستتم الصيف القادم، أو الانتظار حتى الصيف الموالي. لكن في (Granja Comary)، المقر الرئيسي في البرازيل، أصبح من المستحيل عدم الشعور بالإثارة.

مقالات ذات صلة