كرة القدم الإفريقية

بعد صدامه مع امير مرتضى.. احمد زيزو يبدأ مخطط الرحيل عن الزمالك

يبحث احمد سيد زيزو لاعب الزمالك عن عرض خلجيي للرحيل عن القلعة البيضاء خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، في ظل عدم شعوره بالارتياح داخل النادي خلال الفترة الماضية، حيث قام بخطوة جديدة من أجل الرحيل نهائيا عن الفريق، وبدأ في محادثات مع بعض وكلاء اللاعبين للبحث عن نادٍ سعودي أو إماراتي ينتقل إليه في الموسم المقبل.

وكشف مصدر مقرب من زيزو، بأن اللاعب بدأ في التخطيط للرحيل عن الزمالك خصوصا بعد الهجوم الذي تعرض له من جانب مرتضى منصور رئيس النادي الذي وصفه بأنه “متمرد”.

ويمتلك زيزو شرطًا جزائيًا في عقده مع الزمالك ينص على الرحيل بعد نهاية الموسم الجاري، في مقابل دفع مقابل مالي يصل إلى 42 مليون جنيه، وفي حالة تفعيل البند بعد الموسم القادم يسدد اللاعب 25 مليونًا، ولا يحق لنادي الزمالك الاعتراض على ذلك، بشرط إبلاغ اللاعب، النادي الأبيض قبل 15 يومًا من نهاية الموسم.

وتوترت العلاقة بين زيزو ومسئولي الزمالك بسبب رغبة المسئولين بالنادي في إبرام عقد جديد، خاليا من أي شروط جزائية، لكن اللاعب رفض ذلك، وتمسك ببقاء الشرط الجزائي في عقده.

كما طالب اللاعب بالحصول على مستحقاته المالية كاملة، خاصة أنه لم يتقاضى رواتبه في الشهور الماضية بشكل منتظم وفقا لبنود العقد.

ويسعى زيزو إلى الانتقال لأحد الأندية خارج مصر، ولذلك فأنه يكثف تحركاته مع وكيل أعماله للبحث عن عرض خليجي، في الإمارات أو السعودية.

ويقدم زيزو صاحب الـ26 عامًا، مستوى جيد مع الزمالك في الموسم الحالي، وسجل 8 أهداف في بطولة الدوري المصري الممتاز، منهم 7 من ركلات جزاء.