الدوري العماني

النهضة يواصل سلسلة انتصاراته في دوري عمانتل بهزيمة الاتحاد 3-1 اليوم

تعرف على نتيجة مباراة النهضة والاتحاد في الجولة 18 من الدوري العماني عمانتل، ضمن مباريات اليوم الخميس 7 ابريل 2022، على المجمع الرياضي بالبريمي.

واصل النهضة سلسة انتصاراته في دوري عمانتل بعدما حقق فوزه الخامس توالياً أمام ضيفه الاتحاد بنتيجة 3-1، وفي مباراة آخرى اليوم انتصر السيب امام صحار 1-صفر.

بهذه النتيجة رفع النهضة رصيده الى النقطة 38 في مركز الوصافة خلف السيب المتصدر بفارق الاهداف، على الجانب الآخر تجمد رصيد الاتحاد عند 13 نقطة في المركز 13 (قبل الأخير).

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم النهضة بهدف دون رد، سجله اللاعب “رضا زهراوي” في الدقيقة 16.

وخلال الشوط الثاني أضاف اللاعب البرتغالي “ريكاردو رافاييل” الهدف الثاني للعنيد في الدقيقة 47، قبل أن يسجل “غيريك لويس” هدف تقليص الفارق للاتحاد في الدقيقة 69.

وقبل انطلاق صافرة نهاية اللقاء بدقيقة واحدة عزز النهضة تقدمه وسجل الهدف الثاث عن طريق اللاعب “محمد خصيب الحوسني” لتصبح النتيجة 3-1.

انطلقت صافرة بداية مباراة النهضة والاتحاد في تمام الساعة 22:15 بتوقيت عمان، 20:15 بتوقيت مصر، 21:15 بتوقيت السعودية، 18:15 بتوقيت جرينتش.

ونقل البث المباشر لمباراة النهضة والاتحاد على قناة عمان الرياضية بصوت المعلق “موسى البلوشي”، كما نقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المواجهة.

مقالات ذات صلة