كرة القدم الأوروبية

كرة قدم..شاهد فيديو اهداف مباراة فياريال وبايرن ميونخ في دوري الابطال

تعرف على نتيجة مباراة فياريال وبايرن ميونخ في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا موسم 2022/2021. التي أقيمت مساء اليوم الاربعاء على ملعب إل مدريجال في مدينة فياريال الإسبانية.

تفوق فياريال على ضيفه الألماني «بايرن ميونخ» بهدف دون رد سجله الهولندي «ارناوت دانجوما» في الدقائق العشر الأولى من الشوط الأول للمباراة الأخيرة بمرحلة ذهاب ربع نهائي دوري اوروبا.

ولم يشكل الفائز باللقب ست مرات خطورة حقيقية على مرمى حامل لقب الدوري الاوروبي الموسم الماضي، بل كادت شباك حارسه «مانويل نوير» تتلقى أكثر من هدف على مدار الشوطين.

وأحرز دانجوما – ذو الاصل النيجيري – هدف تقدم فياريال بعدما قابل كرة عرضية من داني باريخو داخل منطقة الجزاء، لم يستطع الحارس نوير التعامل معها، حيث تحرك نحو الزاوية اليمنى للتصدي لعرضية باريخو، ليظهر دانجوما بشكل مفاجيء ليحول الكرة بتسديدة جميلة على أقصى يسار نوير.

وسيحاول فريق الرئيس فرناندو رويج (فياريال) الذي أطاح بيوفنتوس من دور الستة عشر بدوري الأبطال، مواصلة مغامرته عندما يخوض مباراة الإياب في ملعب أليانز أرينا في ميونيخ يوم الثلاثاء المقبل.

وكان فياريال الطرف الأفضل وربما كان يستطيع الفوز بفارق أكبر من الأهداف لولا الفرص المهدرة، ومن ضمنها تصويبة صاروخية من جيرارد مورينو ارتطمت في القائم الأيمن لمانويل نوير خلال الشوط الثاني، فضلاً عن هدف ملغي في نهاية الشوط الأول للاعب فرانسيس كوكلين.

ولعب الفريق الإسباني بلا خوف وضغط على العملاق الألماني، ليعاني فريق المدرب يوليان ناجلزمان في بناء الهجمة، ليتعذر عليه الوصول إلى منطقة جزاء فياريال بالشكل الذي يساعد ليفاندوفسكي على التهديف.

ورغم استحواذ بايرن على الكرة لفترات طويلة، فإنه افتقد القدرة على بناء الهجمات بشكل سليم بوسط ملعب فياريال.

واقترب جيرار مورينو في مناسبتين من هز شباك نوير، الأولى بتسديدة ارتدت من القائم، والثانية بتسديدة تقريبا من منتصف الملعب من فوق الحارس الألماني لكن الكرة ذهبت خارج الملعب.

وأهدر دانجوما وألفونسو بيدرازا فرصتين إضافيتين لفياريال في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد هجمتين مرتدتين، في ظل اندفاع بايرن ميونخ للهجوم لمحاولة تعويض الهدف.

مقالات ذات صلة