كرة القدم الإفريقية

رئيس الاتحاد السكندري ينتقد حكم لقاء الاهلي بسبب ركلة جزاء.. ويعلن رحيل حسام عاشور

انتقد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أداء الحكم أحمد الغندور، خلال لقاء فريقه أمام الاهلي، والذي فاز به الفريق الاحمر، بهدف نظيف، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري المصري، مؤكدًا أن هنئ لاعبي زعيم الثغر على الأداء خلال اللقاء، كما أشاد بالمدرب عماد النحاس الذي أدار اللقاء بشكل جيد.

وقال مصيلحي: “قمت بتهئنة اللاعبين رغم الخسارة من الأهلي، بسبب الأداء في الشوط الثاني، مشيرًا إلى تبديلات عماد النحاس أمام الأهلي في الشوط الثاني كانت رائعة وظهر الفرق بشكل مميز:.

وأضاف في تصريحات عبر قناة صدى البلد: “ابراهيم حسن قاد الاتحاد في الشوط الثاني لتقديم أداء مميز أمام النادي الاهلي، وواجهنا ظلم تحكيميًا من أحمد الغندور، ولنا ركلة جزاء واضحة في الشوط الثاني لم يحتسبها الحكم”.

وتابع مصيلحي: “الاهلي فريق كبير، ولكني سعيد بأداء لاعبي الاتحاد، ويجب أن يكون هناك نظرة للحكام التي تدير المباريات، لكن في النهاية أقول أنها بداية جيدة للجهاز الجديد بقيادة عماد النحاس، وسنبني على تلك المباراة في الفترة المقبلة”.

وأشار مصيلحي، إلى أن الاتحاد لن يبقي على حسام عاشور، بعد شكواه النادي في اتحاد الكرة، مؤكدا أنه على مدار موسم ونصف لم يقدم شيئًا يذكر، ومن حقه الشكوى، ومن حقنا منعه من التدريبات، والعلاقة معه انتهت تمامًا، سيتم الاستغناء عنه نهائيًا”.

ورفض مصيلحي، الإدلاء بأي معلومات حول مفاوضاته مع انس اسامة لاعب سلة الزمالك، كذلك نفي توقيع المدرب احمد مرعي مدرب سلة الاتحاد لصالح الزمالك، مؤكدا بأن المدرب أبلغه بعدم صدق الأخبار التي تتحدث حول ذلك الأمر.

وخسر الاتحاد امام الاهلي بهدف نظيف سجله لويس ميكيسوني، ليرفع الاهلي رصيده للنقطة 31 في صدارة جدول الدوري، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 14 في المركز الحادي عشر.