كرة القدم الآسيوية

كرة قدم داخل الصالات..موعد مباراة عمان والسعودية في تصفيات آسيا

تعرف على موعد مباراة عمان والسعودية في تصفيات بطولة آسيا لكرة القدم داخل الصالات، والتي انطلقت مساء يوم أمس الثلاثاء 5 أبريل.

ويتواجد منتخب سلطنة عُمان في المجموعة الأولى رفقة منتخبات السعودية ولبنان وفلسطين، وخسر الفريق مباراة الجولة الأولى بجمع زايد بنتيجة 1/2 أمام نظيره اللبناني.

ويترشح من دور المجموعات في تصفيات منطقة غرب آسيا أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، ويتأهل أصحاب المركز الثالث في مجموعتي تصفيات غرب آسيا للعب ملحق مع بعضهما البعض.

ويأمل منتخب عُمان لكرة القدم داخل الصالات انهاء نتائجه المتواضعة في الآونة الأخيرة عندما يواجه السعودية اليوم الاربعاء، حيث خسر الفريق بنتيجة 7-0 أمام تايلاند في لقاء ودي خلال شهر سبتمبر 2021، وبعد شهرين ونصف سقط أمام السعودية في لقاء ودي آخر بنتيجة 3/4.

متى موعد مباراة عمان والسعودية في كرة القدم داخل الصالات؟

يحين موعد مباراة عمان والسعودية في كرة القدم داخل الصالات يوم الاربعاء 6 أبريل 2022، عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت مسقط، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، 17:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت جرينيتش.

تنقل المباراة في بث مباشر عبر قناة عمان الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، بالاضافة إلى قناة SSC السعودية.

ومن المنتظر أن يلاقي منتخب عُمان (الخناجر) منتخب فلسطين (الفدائي) في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات يوم الخميس 7 أبريل.