كرة القدم الأوروبية

يورجن كلوب يكشف حظوظ ليفربول في صفقة إيرلينج هالاند

كشف مدرب ليفربول يورجن كلوب، عن حظوظ فريقه في صفقة التوقيع مع مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني “إيرلينج براوت هالاند”، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

ومن المتوقع على نطاق واسع أن يغادر اللاعب النرويجي الدولي بوروسيا دورتموند في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، مع شرط جزائي بقيمة 67 مليون جنيه إسترليني في عقده من المقرر أن يصبح جارياً بعد نهاية هذا الموسم.

ومع ذلك، يمكن أن تكون التكلفة الإجمالية للصفقة، في حدود 300 مليون جنيه إسترليني، بما في ذلك الأجور ورسوم الوكيل مينو رايولا المختلفة.

كان لليفربول، إلى جانب عدد من الأندية الأوروبية الرائدة الأخرى، بعض الاهتمام بالمهاجم النرويجي على مدار العامين الماضيين.

لكن يورجن كلوب يصر على أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، لن يتجه إلى آنفيلد روود خلال فترة الانتقالات الصيفية بسبب الأرقام “المجنونة” للتعاقد معه.

وقال كلوب لصحيفة بيلد الألمانية: “لن نذهب إلى هناك. الأرقام المعنية مجنونة – ليس لدينا أي علاقة بها. لا توجد فرصة! لأكون صريحًا، لا أريد أن أفعل أي شيء بها. هذا ليس ممتعًا.”

يُعتقد أن مانشستر سيتي يقود السباق للتوقيع مع هالاند، لكن ريال مدريد وبرشلونة اظهرو الكثير من الاهتمام باللاعب الذي سجل 80 هدفًا، وقدم 21 تمريرة حاسمة، في 83 مباراة مع بوروسيا دورتموند في مختلف البطولات.

مقالات ذات صلة