الدوري العماني

ماذا حدث في لقاء الرستاق و ظفار في الجولة 17 من دوري عمانتل للمحترفين؟

كرة قدم شاهد ملخص مباراة ظفار والرستاق في الجولة 17 ببطولة الدوري العماني عمانتل كورة لايف، ضمن مباريات اليوم الاحد 3 أبريل 2022، والثاني من شهر رمضان المعظم.

يحل ظفار ضيفاً ثقيلاً أمام الرستاق في مباراة هامة وقوية بمسابقة الدوري، والتي سيسعى من خلالها الفريقان الى تحقيق الفوز من أجل مواصلة الصراع على اللقب.

ويدخل الضيوف نادي ظفار المباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العماني برصيد 32 نقطة، خلف السيب المتصدر والنهضة الوصيف بفارق 3 نقاط.

في المقابل يتواجد الرستاق في المركز الخامس برصيد 29 نقطة، وفي حالة الفوز اليوم أمام ظفار سوف يصعد الى المركز الثالث بجدول الترتيب.

يذكر ان ظفار قد سقط في فخ التعادل بالجولة الماضية على ملعبه امام نادي عمان 2-2 مما أفقده الصدارة، كما تعادل الرستاق ايضاً بنفس الجولة امام النصر بدون اهداف.

تنطلق صافرة بداية مباراة الرستاق وظفار اليوم في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية، 17:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر لمباراة الرستاق وظفار على القناة العمانية الرياضية بصوت المعلق الرياضي “أحمد الكعبي”، كما ينقل موقع ميركاتو داي اللقاء في تغطية حية.

الرستاق 0-1 ظفار

دوري عمانتل – الجولة 17
انتهت

أخبار أخرى