كرة القدم الإفريقية

ما حقيقة اهتمام الاهلي بضم هشام صلاح من الاتحاد السكندري؟

يرد ميركاتو داي على السؤال المنتشر عن حقيقة اهتمام الاهلي بضم الظهير الايمن هشام صلاح من الاتحاد السكندري خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022..

كشفت مصادر داخل النادي الاهلي، حقيقة اهتمام الجهاز الفني بالتعاقد مع هشام صلاح الظهير الايمن لفريق الاتحاد السكندري، خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وقالت المصادر، أن الاهلي لم يدخل في أي نوع من المفاوضات سواء شفويا أو رسميا للتعاقد مع هشام صلاح ظهير ايمن فريق الاتحاد السكندري، وكل ما نشر في الفترة الماضية حول التواصل مع محمد مصيلحي رئيبس النادي السكندري، لضم اللاعب غير صحيح مطلقًا.

وأضافت، بأن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني لم يطلب ضم لاعب جديد في مركز الظهير الايمن، خاصة مع تواجد محمد هاني وكريم فؤاد، بالإضافة إلى أن هناك حالة ترقب كبيرة لإمكانية عودة أكرم توفيق بشكل سريع، في ظل خضوعه لبرنامج علاجي مكثف في اكاديمية اسباير بدولة قطر.

وأشارت المصادر، بأنه بالفعل تم ترشيحه اللاعب في وقت سابق عن طريق بعض الوكلاء، لكن الاهلي لم يستجيب لذلك، وإدارة التعاقدات بالنادي لم تتفاوض مع هشام صلاح أو محمد مصيلحي رئيس الاتحاد.

وكان محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، قد أعلن في يناير الماضي، أن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن (المدرب السابق) رفض عرضا من بيراميدز، لضم هشام صلاح، كما أن هناك اتصالات مع ناديي الأهلي والزمالك، بشأن اللاعب.

وحددت إدارة الاتحاد مبلغ 20 مليون جنيه لبيع هشام صلاح مع نهاية الموسم الحالي، حال رغبة أي نادٍ في التعاقد مع المدافع الشاب.