الدوري العماني

تقديم مقابلة النصر و السويق يوم السبت 2 ابريل 2022 في دوري عمانتل

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمشاهدة مباراة السويق والنصر ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري العماني عمانتل، ضمن مباريات اليوم السبت 2 أبريل 2022، والأول من شهر رمضان المعظم.

يستضيف النصر نظيره السويق في مباراة قوية على استاد السعادة الرياضي وذلك في اليوم الأول من منافسات الجولة 17 من الدوري العماني عمانتل الذي غابت شمسه لأكثر من 3 أسابيع بسبب فترة التوقف الدولي.

وسيسعى النصر العودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادله في مباراتين آخرها في الجولة الماضية مع الرستاق، بينما خسر في مباراة واحدة، ويتواجد حاليًا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري العماني وفي رصيده 27 نقطة.

على الجهة المقابلة، يدخل السويق اللقاء وحاله كحال أصحاب الأرض، حيث يتطلع إلى تحقيق الفوز بعد 3 تعادلات متتالية وهزيمة واحدة في آخر 4 مباريات، ويقبع في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

يذكر أن آخر 5 مباريات جمعت السويق والنصر في الدوري العماني عمانتل، شهدت 3 تعادلات، بينما انتصر السويق مرة واحدة، وكذا النصر مرة واحدة وكانت في اللقاء الأخير الذي جمعهما في الجولة الرابعة من الموسم الجاري.

وتنطلق صافرة بداية مباراة السويق والنصر في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية، 21:30 بتوقيت عمان، وينقل البث المباشر على القناة العمانية الرياضية.

أخبار أخرى