كرة القدم الأوروبية

برشلونة يجرب حظه لآخر مرة مع ايرلينج هالاند باشراف جوان لابورتا

أقدم النادي الكتالوني برشلونة، على آخر محاولاته للتعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني إيرلينج هالاند، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وكان المهاجم النرويجي هو الهدف الأول للبلوجرانا لبعض الوقت، لكنها عملية معقدة مالياً، كما أن برشلونة ليس الطرف الوحيد المهتم بخدمات اللاعب النرويجي.

ريال مدريد ومانشستر سيتي مهتمان أيضًا بهالاند، ويبدو أن كلاهما في وضع أفضل للتعاقد مع مهاجم ريد بول سالزبورغ النمساوي السابق، في الميركاتو الصيفي 2022.

لكن برشلونة بذل جهدًا أخيرًا للتعاقد مع المهاجم وفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، وقدم له عرضًا بقيمة 190 مليون يورو على مدار خمسة مواسم، بالإضافة إلى تفعيل شرط الخروج بقيمة 75 مليون يورو.

ونفذ جوان لابورتا المفاوضات شخصيًا، وقدم العرض النهائي للتعاقد مع المهاجم النرويجي، محاولاً التفوق على ريال مدريد ومانشستر سيتي، وفقاً لصحيفة سبورت دائماً.

رئيس برشلونة، يعلم أن اقتراح النادي الكتالوني أدنى من عرض ريال مدريد ومان سيتي، لكنه يأمل أن تكون جاذبية القدرة على قيادة مشروع رياضي مثير، بمثابة حافز قوي للنرويجي.

وإدراكًا منهم أن إقناع هالاند بالانضمام إليهم قد يكون أمرًا صعبًا، فإن برشلونة ينظرون أيضًا، إلى محمد صلاح وروبرت ليفاندوفسكي، كخطة بديلة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

مقالات ذات صلة