كرة القدم الأوروبية

الجولة 30 من الليجا..تقديم ما قبل مواجهة سلتا فيغو ضد ريال مدريد

تعرف مع ميركاتو داي، على موعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومضيفه سيلتا فيجو، برسم الجولة 30 من الليجا الإسبانية، والمقرر إقامتها على ملعب البلايدوس.

يسعى ريال مدريد لمحو آثار الهزيمة القاسية أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض بالجولة الماضية برباعية نظيفة حينما يرحل لمواجهة زملاء اياجو اسباس.

ويهدف زملاء كريم بنزيمة لتحقيق الثلاث نقاط، والاقتراب أكثر من لقب الدوري الاسباني، بينما يسعى سيلتا فيغو، إلى تأمين نفسه أكثر في المنطقة الدافئة في جدول ترتيب الدوري الاسباني.

جدير بالذكر تفوق ريال مدريد في آخر 5 مباريات أمام خصمه سيلتا فيغو بأربع انتصارات وتعادل واحد دون خسارة، كما أن آخر مباراة جمعت الفريقين كانت برسم الجولة 4 من هذا الموسم، وخلصت بفوز ملكي بخماسية مقابل هدفين.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة سيلتا فيغو وريال مدريد يوم السبت الموافق 2 أبريل 2021، بقيادة الحكم بابلو جونزاليس.

وتنطلق مباراة النادي الملكي امام سيلتا فيغو بداية من الساعة 16:15 بتوقيت جرينتش، 18:15 بتوقيت مصر، 19:15 بتوقيت السعودية، وتقام على ملعب البلايدوس.

وينقل بث مباشر مباراة ريال مدريد القادمة امام سيلتا فيغو على قناة بي ان سبورتس بريميم HD1، عبر القمر الصناعي نايل سات، وقمر سهيل سات، كما يتم بث المباراة عبر قنوات بي ان سبورتس الفرنسية، و موفيستار بلاس الاسبانية.

مقالات ذات صلة