كرة القدم الأوروبية

ريال مدريد ومعركة جديدة مع باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية

يستعد ريال مدريد الإسباني لمعركة جديدة مع باريس سان جيرمان الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية 2022، وهذه المرة، من أجل التوقيع مع لاعب خط وسط موناكو “أوريلين تشواميني”.

اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، والذي يُعتبر أحد ألمع المواهب في أوروبا، كان لاعبًا رئيسيًا في فريق الامارة الفرنسية هذا الموسم، حيث سجل ثلاثة أهداف، وقدم 2 تمريرات حاسمة في 42 مباراة في جميع المسابقات.

يُعتقد أن أداء تشواميني الرائع مع النادي والمنتخب، قد جذب أنظار عدد من الأندية الأوروبية الكبرى قبل فترة الانتقالات الصيفية، مع بقاء باريس سان جيرمان وريال من بين الفرق التي تراقب تقدمه.

مع خطر فشل موناكو في التأهل إلى البطولات الأوروبية الموسم المقبل، من المتوقع على نطاق واسع أن يغادر الفرنسي الدولي النادي في الميركاتو الصيفي 2022.

ووفقًا لماركا الاسبانية، فإن لاعب خط الوسط، سيقرر ما إذا كان يرغب في البقاء في وطنه فرنسا من خلال الانضمام إلى باريس سان جيرمان، أو اختبار نفسه في الخارج من خلال إسبانيا مع ريال مدريد.

ويضيف التقرير أن الانتقال المحتمل لتشواميني إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أمر غير مرجح، حيث أن مأزق ملكية تشيلسي الحالي قد ألقى بظلال من الشك على صفقات الانتقالات الصيفية، في حين أن مانشستر سيتي لا يعتبره هدفًا أساسيًا، حيث يواصلون السعي وراء هداف جديد.

يُعتقد أن تشواميني، الذي ارتبط أيضًا بمانشستر يونايتد وليفربول وبرشلونة، تقدر قيمته بنحو 50 مليون يورو (42 مليون جنيه إسترليني) من قبل موناكو، وسيظل في ملعب لويس الثاني بموجب عقد حتى يونيو 2024.

مقالات ذات صلة