كرة القدم الإفريقية

لحسم الصفقة سريعًا.. وكيل أشرف بن شرقي يضغط على الاهلي بحيلة ذكية!

كشف مصدر مقرب من المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك الحالي، والذي ينتهى عقده مع ختام الموسم الجاري، عن حيلة ذكية من وكيل اعماله للضغط على النادي الاهلي من اجل انهاء ملف التعاقد مع اللاعب، خاصة أن المفاوضات لا تسير بشكل قوي وجاد بين الاهلي و أشرف بن شرقي حتى الآن.

وقال المصدر، بأن كريم بلق وكيل أعمال المغربي بن شرقي لاعب نادي الزمالك، تحدث مع امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي، لبحث امكانية انتقال موكله لارتداء القميص الاحمر في الموسم الجديد، لاسيما مع اتخاذ اللاعب قرارا نهائيا بالرحيل عن الزمالك بشكل رسمي.

وأضاف، أن وكيل بن شرقي ابلغ الاهلي بضرورة حسم ملف التعاقد مع اللاعب المغربي في اقرب وقت ممكن، مؤكدا بأن شقيق اللاعب سافر إلى السعودية، من أجل الحديث مع بعض وكلاء اللاعبين هناك، للقيام بعرضه على بعض الفرق التي تلعب في الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح أن شقيق بن شرقي ووكيل اعماله سوف يقومان بعرضه ايضا على بعض الاندية في الامارات وقطر، كما أن نادي أولمبياكوس اليوناني وطرابزون التركي يرغبان في التعاقد مع اللاعب، خاصة أنه سيرحل مجانا دون دفع أي اموال لنادي الزمالك.

وتتمثل حيلة بن شرقي ووكيل اعماله في الضغط على الاهلي بتسريب أنباء المفاوضات مع اندية عربية، في محاولة لإنهاء ملف التعاقد معه سريعا، خاصة أن كريم بلق وكيل الجناح المغربي يميل إلى فكرة ارتدائه للقميص الأحمر، في ظل عدم رغبة الأندية الكبرى بالخليج في التعاقد معه حتى الآن، رغم المحاولات العديدة التي بذلها شقيق اللاعب والوكيل خلال الفترة الماضية.

كما أن بن شرقي يشعر براحة شديدة في الدوري المصري ولا يريد العودة إلى المغرب مجددًا، رغم الترحيب الشديد الذي يحظى به من جماهير الوداد “فريقه السابق”.

واعلن نادي الزمالك في وقت سابق، أنه لن يقوم بتجديد عقود اشرف بن شرقي، تاركا للاعب حرية الرحيل بعد ختام الموسم الجاري.