أخبار كأس العالمكرة القدم الأوروبية

شاهد فيديو يوتيوب هدف فوز مقدونيا على ايطاليا في ملحق تصفيات كأس العالم

شاهد فيديو يوتيوب هدف فوز مقدونيا على ايطاليا في ملحق تصفيات كأس العالم 2022، والذي سجله لاعب نادي الفيحاء السعودي ألكسندر تراجكوفسكي في الدقيقة 92 بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وفاز منتخب مقدونيا الشمالية بهذا الهدف القاتل رغم السيطرة المطلقة لإيطاليا على مجريات الأمور في المباراة، إلا أن لاعبي المنتخب الأزرق (بطل أوروبا) فشلوا في ترجمة الفرص التي سنحت لهم إلى أهداف.

وأضاع لورينزو بيليجريني فرصة مؤكدة لإنهاء المباراة لمصلحة إيطاليا في الدقيقة 85، بعدما تلقى تمريرة عرضية زاحفة من الناحية اليسرى من إيمرسون، ليسدد من داخل المنطقة وهو على بعد خطوات من المرمى دون مضايقة من أحد، لكنه وضع الكرة بغرابة شديدة بعيدة عن المرمى، قبل أن يشتتها الدفاع إلى ركنية لم تستغل.

واستضاف منتخب ايطاليا – حامل لقب يورو 2020 – مباراة اليوم أمام مقدونيا الشمالية على ملعب رينزو باربيرا، غير أنه فشل في تسجيل أي هدف رغم مشاركة لاعبين أمثال تشيرو إيموبيلي ولورينزو إنسيني ونيكو باريلا ودومينيكو بيراردي وجيانلوكا مانشيني وتونالي.

وغاب المنتخب الايطالي عن نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 بعدما خسر في المباراة الفاصلة أمام منتخب السويد.

وبهذه النتيجة ترشح منتخب مقدونيا الشمالية إلى نهائي الملحق المؤهل إلى مونديال 2022 والذي سيواجه فيه منتخب البرتغال الفائز في نفس التوقيت على منتخب تركيا بنتيجة 1/3 في مدينة بورتو.

وستقام مباراة البرتغال ضد مقدونيا الشمالية يوم الثلاثاء المقبل 29 مارس الجاري على ملعب الدراجاو بمدينة بورتو.

مقالات ذات صلة