كرة القدم الأوروبيةكرة القدم اللاتينية

ليس رافينها.. داني ألفيس يوصي برشلونة بالتعاقد مع جناح برازيلي بديلا لديمبيلي

أوصى المدافع البرازيلي المخضرم داني ألفيس، ناديه برشلونة، بالتعاقد مع جناح أياكس أمستردام الهولندي “أنتوني”، بديلاً للفرنسي عثمان ديمبيلي، المرشح لمغادرة النادي الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية 2022 كلاعب حر.

ويستعد البلوجرانا لرحيل محتمل للفرنسي عثمان ديمبيلي الموسم المقبل، حيث يراقبون عن كثب، لاعبين برازيليين يمكن أن يكونا مثيرين للاهتمام في الحاضر والمستقبل: رافينها (ليدز يونايتد) وأنتوني (أياكس الهولندي).

الأول، الذي يمثله لاعب برشلونة السابق ديكو، سيرفض التجديد مع ليدز يونايتد ويفضل اللعب في كامب نو، في حين أن الثاني لديه عراب فاخر في غرفة ملابس البلوجرانا، والذي يضغط على الإدارة الرياضية للتعاقد معه هذا الصيف.

نحن نتحدث عن داني ألفيس، الذي تصادف مع أنتوني خلال فترة وجوده في ساو باولو البرازيلي بين عامي 2019 و 2020، والذي يشارك أيضًا في معسكر منتخب البرازيل في التوقف الدولى الحالي.

جاء ذلك من خلال البوابة البرازيلية “UOL Esporte”، التي أشارت إلى أن ألفيس سيوصي برشلونة بالتعاقد مع أنتوني للحصول على لاعب كرة قدم موهوب للغاية.

ومع ذلك، سيتعين على برشلونة التنافس مع العديد من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز للتعاقد مع أنتوني، الذي يتوفر على عقد حتى عام 2025 وقيمة سوقية حوالي 40 مليون يورو.

أنتوني، 22 عامًا، جناح ماهر، وقد سجل هذا الموسم 12 هدفًا و 10 تمريرات حاسمة في 33 مباراة لأياكس امستردام الهولندي في جميع المسابقات، فهل نراه في الكامب نو الموسم المقبل؟