كرة القدم الأوروبيةكرة القدم اللاتينية

ارسنال يدخل سباق الظفر بخدمات لاعب برشلونة المتألق

انضم ارسنال الإنجليزي، إلى سباق الظفر بخدمات لاعب خط وسط برشلونة المتألق هذه الأيام فيليب كوتينيو، المعار مع أستون فيلا تحت قيادة نجم ليفربول السابق ستيفن جيرارد.

وكانت ثلاثة أشهر في أستون فيلا كافية لفيليب كوتينيو لاستعادة أفضل نسخة لديه، بعد فشله في النجاح في برشلونة الذي يمتلك معه عقدًا حتى يونيو 2023.

وغادر البرازيلي على سبيل الإعارة في يناير إلى النادي الانجليزي بقيادة ستيفن جيرارد، شريكه السابق في ليفربول، وحقق بعض الأرقام الرائعة تحت قيادته (ستة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة في 10 مباريات).

في الواقع، لم يتسبب تألقه في الفيلا بارك في طلب جيرارد علنًا من ناديه لجعل عملية الشراء دائمة – المحددة بـ 40 مليونًا – فحسب، بل أثار أيضًا اهتمام الفرق الأخرى المهتمة بخدماته في الصيف المقبل.

أحدهم هو آرسنال، الذي اتصل بالفعل ببيئة اللاعب ليتم وضعه على قائمة الأندية الراغبة بالتعاقد مع نجم إنتر ميلانو الإيطالي الأسبق، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، وفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية.

ويحتل فريق المدفعجية، بقيادة ميكيل أرتيتا، المركز الرابع حاليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وإذا انتهوا في هذا المركز، فيمكنهم المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو أمر لن يتمكن أستون فيلا من تقديمه للدولي البرازيلي.

كوتينيو حالياً، مركز مع المنتخب البرازيلي في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، كما أنه سيترك قرار وجهته المقبلة، لنهاية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، شهر مايو القادم.

مقالات ذات صلة