كرة القدم الأوروبية

مدافع تشيلسي يتجنب الحديث عن اهتمام برشلونة

تجنب مدافع تشيلسي الانجليزي “سيزار أزبيليكويتا”، الذي ينتهي عقده مع النادي اللندني في 30 يونيو المقبل، التعليق على اهتمام برشلونة بالتوقيع معه في سوق الانتقالات الصيفية 2022 في صفقة انتقال مجانية.

وقال الدولي الاسباني عندما ظهر أمام الصحافة خلال معسكر المنتخب في مدينة لاس روزاس حول اهتمام برشلونة “هذا ليس المكان أو الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي. إذا تعلمنا أي شيء من الوباء، فهو أن عليك أن تعيش يومًا بعد يوم وتستمتع باللحظة”.

وتلوح في الأفق بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي ستكون بلا شك غير معتادة نظرًا لأنها ستقام في نهاية العام، بمشاركة بطل العرس العالمي لعام 2010 بالتأكيد.

وقال مدافع مارسيليا الفرنسي السابق حول مونديال قطر “سيكون شيئًا جديدًا، لكن الوضع ما هو عليه، وعليك أن تتكيف معه. سيكون هناك أسبوع فقط من التركيز قبل المباراة الأولى، والآن أصبحت تلك المباريات أكثر أهمية. المجموعة تعمل بشكل جيد للغاية ونريد جميعًا أن نكون جزءًا من المنتخب الوطني”.

أخيرًا، تحدث ازبيليكويتا عن مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي سيواجه فيها تشيلسي ريال مدريد، حيث أبدى تفاؤلاً بشأن حظوظ البلوز واضاف “سيكون الأمر معقدًا. ما زلنا لا نعرف ما إذا كنا سنلعب خلف أبواب مغلقة أم لا. نأمل حضور الجماهير.”

وختم بالقول “هل نحن مرشحون للفوز؟ علينا أن نظهر ذلك على أرض الملعب. أظهر ريال مدريد قوته ضد باريس سان جيرمان وهو ما يتطلب منا التركيز بالحد الأقصى “.

مقالات ذات صلة