كرة القدم الأوروبية

أزبيلكويتا عن مواجهة ريال مدريد وتشيلسي: نمر بفترة صعبة والريال مخيف!

حذر قائد تشيلسي «سيزار أزبيلكويتا» زملائه في الفريق بمواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا عقب انتهاء فترة التوقف الدولي مطلع الشهر المقبل.

ويرى سيزار أزبيلكويتا أن ريال مدريد فريق مخيف على ملعب سانتياجو برنابيو، وهذا ما أظهره ضد باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا عندما سجل كريم بنزيمة هاتريك في غضون 1000 ثانية، مشيرًا إلى أن تلك النتيجة ستدفع النادي الملكي معنويًا من أجل رد الاعتبار أمام تشيلسي.

وكان ريال مدريد ودع من نصف نهائي دوري الابطال الموسم الماضي أمام تشيلسي، بعد التعادل 1/1 ذهابًا والخسارة في الإياب بهدفين دون رد على ملعب ستامفوردج بريدج.

واعترف سيزار أزبيلكويتا في مؤتمر صحفي اليوم الاربعاء بالصعوبات النفسية والشعور بعدم الاستقرار الذي يعيشه تشيلسي على مدار الأسابيع الماضية، دون التطرق إلى المزيد من التفاصيل حول الأزمة التي قد تعصف بالفريق إذا لم تجد الإدارة الحال المناسب في أسرع وقت.

وقال المدافع الدولي الاسباني «حالفنا الحظ في الموسم الماضي بهزيمة فريق قوي مثل ريال مدريد».

وأضاف قائد تشيلسي في تصريحاته قبل مباراة ودية لمنتخب اسبانيا ضمن تحضيرات الفريق لنهائيات كأس العالم 2022 «الوضع تغير الآن، قد نلعب من دون جمهور أمام الريال، سيكون الأمر أصعب علينا. في الموسم الماضي لعبنا ضد ريال مدريد على ملعبه الاحتياطي وليس سانتياجو برنابيو الذي سنلعب عليه هذه المرة».

وواصل «ريال مدريد أظهر قوة كبيرة أمام باريس سان جيرمان، لهذا سيكون من الصعب الفوز عليهم، لكننا فريق بطل وعلينا إثبات أنفسنا بتقديم أفضل ما لدينا في المباراتين».

ويحل ريال مدريد ضيفًا على تشيلسي في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال يوم 6 أبريل المقبل، بعدما أوقعته القرعة في مواجهة النادي اللندني الذي يعاني من عقوبات الحكومة البريطانية بسبب مالكه رومان أبراموفيتش الذي تربطه علاقة وثيقة بالروسي الروسي فلاديمير بوتين.

وعن الوضع الراهن في تشيلسي والعقوبات المفروضة على الفريق من قبل الحكومة البريطانية لأسباب سياسية، ختم سيزار أزبيلكويتا حديثه قائلاً «لا يمكن أن ننكر أننا نمر بلحظات من عدم اليقين منذ أن فزنا بكأس العالم للأندية، يوجد لدينا عدم استقرار في الأسابيع الأخيرة».

مقالات ذات صلة