كرة القدم الأوروبية

صراع جديد بين ريال مدريد وبرشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية من أجل هذا اللاعب

يحرص برشلونة وريال مدريد على التعاقد مع الظهير الأيسر الإسباني البالغ من العمر 22 عامًا فران جارسيا، والذي قد يغادر رايو فاليكانو الصيف المقبل، ما يعد بصراع جديد بين الغريمين التقليديين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لتقرير صادر عن موقع فيشاجيس الأسباني، يمكن أن يصبح فران جارسيا ملف ساخن في السوق مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، حيث يعتبر الظهير الأيسر لنادي رايو فاليكانو البالغ من العمر 22 عامًا، هدفًا رئيسيًا لبرشلونة وريال مدريد، وحتى أتليتكو.

وجد جارسيا أساسًا مستقرًا في حياته المهنية منذ انتقاله إلى رايو قادماً من ريال مدريد، حيث انضم المدافع الإسباني في البداية إلى اللوس فرانجيروجوس في صفقة إعارة لموسم 2020/21، قبل أن يكمل انتقاله الدائم إلى ملعب فاليكاس الصيف الماضي.

ويتمتع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بمسيرة قوية في 2021/22 حتى الآن، حيث سجل هدفًا واحدًا وصنع آخر في 31 مباراة في جميع المسابقات.

لم يمر تطور جارسيا مع رايو فاليكانو مرور الكرام، حيث يسعى برشلونة وريال مدريد لتأمين خدماته في فترات الانتقالات الصيفية، مع حرص النادي الملكي على ضم بديل مناسب للبرازيلي مارسيلو، وسعي البلوجرانا لمنافس حقيقي للمخضرم جوردي ألبا.