كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

الاهلي يكشف حقيقة مفاوضاته للتعاقد مع المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا

يكشف “ميركاتو داي” حقيقة مفاوضات النادي الاهلي مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق ستاندرد لياج البلجيكي، والمعار لنادي قاسم باشا التركي حتى نهاية الموسم الجاري.

وكانت أنباء عديدة قد ترددت خلال الايام الماضية حول دخول أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي، في مفاوضات جادة للتعاقد مع جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي السابق، والذي انضم في الموسم الماضي إلى صفوف ستاندرد لييج البلجيكي، ومنه خرج على سبيل الاعارة لصفوف فريق قاسم باشا التركي.

وقال مصدر داخل الاهلي، ان كل ما يتردد حول دخول امير توفيق في مفاوضات مع موليكا غير حقيقي مطلقا، واللاعب الكونغولي كان هدفا سابقا لإدارة النادي، لكن حتى الآن لم يطلب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاحمر، ضم أي لاعب.

وأشار، إلى أن الاهلي ليس مهتمًا بضم جاكسون موليكا في الوقت الحالي، لكن الأمور قد تتغير لاحقًا، مشيدًا في الوقت ذاته بإمكانيات المهاجم الكونغولي، الذي بزغ وتألق مع نادي مازيمبي، ولكن رئيس النادي وقتها أصر على احترافه أوروبيًا، ورفض كافة العروض التي وصلت له من أندية داخل القارة.

فيما يسعى نيكولاس موريلي وكيل أعمال جاكسون موليكا، لتسويقه أوروبيًا حال رحيله عن ستاندرد لييج البلجيكي، خصوصا أن نادي قاسم باشا التركي لا يمتلك بندًا في العقد يمنحه أحقية شراء المهاجم الكونغولي، بعد نهاية الاعارة.

وكان جاكسون موليكا قد تألق بشكل ملحوظ مع قاسم باشا التركي، الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من الفرق التي تسعى لجلبه في سوق الانتقالات الصيفي القادم 2022.

مقالات ذات صلة