كرة القدم الأوروبيةكرة القدم اللاتينية

رغم اهتمام أندية الدوري الإنجليزي.. مدافع برشلونة يفضل الاستمرار مع فريق تشافي هيرنانديز

يبدو أن قلب دفاع برشلونة المتألق “رونالد أراوخو”، قد وضع نصب عينيه إطالة مسيرته مع فريق المدرب تشافي هيرنانديز في ملعب كامب نو، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في عام 2023، رغم اهتمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بالحصول على خدماته.

وبرز اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا منذ أن تولى تشافي هيرنانديز زمام القيادة في كاتالونيا، ومع أدائه المستمر في التحسن، يُعتقد أن أراوخو سيكتسب عقدًا جديدًا مع النادي الكتالوني قريباً.

وأظهر أداء برشلونة المهيمن 4-0 في برنابيو ضد غريمه ومتصدر الدوري ريال مدريد يوم الأحد تحسنه تحت قيادة تشافي، ويقال إن المشروع يثير حماسة مدافع أوروجواي.

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن أراوخو سعيد بحياته في برشلونة، وبعد ولادة ابنته في المدينة يشعر بأنه في منزله في كاتالونيا ويود أن يستمر ذلك في المستقبل القريب.

من المتوقع أن يتلقى العملاق الكتالوني العروض من الخارج، لا سيما من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن برشلونة في وضع قوي للاحتفاظ بأراوخو بعد تاريخ انتهاء عقده الحالي.

وشارك أراوخو في 72 مباراة إجمالاً مع برشلونة منذ وصوله إلى النادي في عام 2020، مسجلاً ستة أهداف، أربعة منها جاءت هذا الموسم.

مقالات ذات صلة