كرة القدم الآسيوية

متى موعد مباراة منتخب البحرين الودية ضد منتخب الهند والقنوات الناقلة؟

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة منتخب البحرين الودية ضد منتخب الهند والقنوات الناقلة لها، في إطار استعدادات محاربي دلمون للدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا 2023 في الصين.

ويخوض المنتخب البحريني لقائه الودي الثالث عندما يواجه نظيره الهندي، وكان الأحمر قد قدم مستوى جيد جداً أمام منتخب الكونغو الديمقراطية حيث حقق الفوز 1-صفر، كما انتصر في الودية الثانية أمام أوغندا بنتيجة 3-1، خلال مطلع العام الجديد.

ومن المقرر ان يلعب منتخب البحرين مباراة ودية أمام منتخب بوروندي يوم 26 مارس الجاري، قبل أن يختتم استعداده بمواجهة روسيا البيضاء يوم 29 مارس.

يذكر ان قرعة الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا 2023، والتي تستضيفها الصين خلال الفترة من 16 يونيو وحتى 16 يوليو قد أوقعت المنتخب البحريني في المجموعة الخامسة الى جانب كلاً من ماليزيا، تركمانستان، وبنجلادش.

موعد مباراة منتخب البحرين الودية ضد منتخب الهند والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة البحرين والهند الودية يوم الاربعاء الموافق 23 مارس 2022، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 19:00 بتوقيت البحرين والسعودية، 18:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت جرينتش.

ومن المقرر ان ينقل البث المباشر لأحداث اللقاء على القناة البحرينية الرياضية، كما ينقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث اللقاء.

يذكرا ان المنتخب البحريني قد واجه نظيره الهندي خلال 6 مباريات دولية بمختلف البطولات، وخلال تلك المباريات تمكن المنتخب الملقب بـ ” غواصين اللؤلؤ ” من الفوز في 5 مواجهات، وانتهت نتيجة التعادل في مباراة واحدة عام 1982.

ويعود آخر لقاء جمع بين المنتخبان الى عام 2019 عندما ألتقيا في كأس الامم الاسيوية، وانتصر المنتخب البحريني بهدف دون رد، سجله اللاعب “جمال راشد” من ضربة جزاء في الدقيقة 90.