كرة القدم الأوروبية

تقديم ما قبل مباراة ليفربول ونوتنجهام 20-3-2022 ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تابع لايف ماتش ليفربول اليوم ضد نوتنجهام..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ما قبل مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، ضمن مباريات اليوم الاحد 20 مارس 2022.

سيشهد ملعب سيتي جراوند أول مباراة رسمية بين ليفربول ونوتنجهام فورست منذ آخر لقاء جمع الفريقين في موسم 1998/1999 وكان في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يتواجه ليفربول ونوتنجهام خلال السنوات الماضية في أي مسابقة رسمية، بعدما هبط نوتنجهام إلى التشامبيونشيب دون رجعة حتى الآن، لتجمعهم بطولة كأس الاتحاد الانجليزي هذا الموسم.

وتأهل نوتنجهام فورست إلى دور الثمانية عن جدارة على حساب هدرسفيلد تاون، وقبل ذلك أطاح بالبطل القياسي للمسابقة المحلية «آرسنال»، ثم حامل لقب النسخة الأخيرة «ليستر سيتي»، ليضمن ظهوره الأول في ربع النهائي منذ 1995/1996.

في حين أزاح ليفربول من طريقه إلى ربع النهائي كل من شروسبري تاون وكارديف سيتي، ونوريتش سيتي على الترتيب، وسيسعى للإطاحة بفريق نوتنجهام من أجل مواصلة رحلته نحو تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2005/2006.

ستنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول ونوتنجهام من الحكم الإنجليزي كريج باوسون، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر ليفربول ونوتنجهام في في ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي 2022، على قناة بي إن سبورتس بريميوم 2، بصوت المعلق الرياضي العماني «خليل البلوشي».

ليفربول 1-0 نوتنجهام

ملعب سيتي جراوند

كأس الاتحاد الانجليزي (دور ربع النهائي)

انتهت

تشكيلة ليفربول الاساسية اليوم: أليسون بيكر؛ جو جوميز، ابراهيما كوناتي، فيرجل فان دايك، كوستاس تسيميكاس؛ فابينيو، أوكسليد تشامبرلين، نابي كيتا؛ هارفي اليوت، ديوجو جوتا، روبيرتو فيرمينو.

تشكيلة نوتنجهام فورست الاساسية اليوم: إيثان هورفاث؛ جاك كولباك، توبياس فيجويريدو، جوي ورال؛ جوي لولي، جيمس جرانيير، ريان ياتيس، دجيد سبينس؛ فيليب زينكيرناجيل، كينان دافيز، برينان جونسون.

مقالات ذات صلة