أخبار كأس العالمكرة القدم الآسيوية

متى موعد مباراة عمان وفيتنام في اياب تصفيات كأس العالم 2022؟

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة منتخب عمان ومنتخب فيتنام في الجولة التاسعة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 عن قارة آسيا.

يحل المنتخب العماني ضيفاً على نظيره فيتنام في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وعينه على تحقيق الفوز لتصحيح صورته أمام الجمهور بعد ضياع فرصة التأهل إلى الملحق.

وسيسعى منتخب عمان بقيادة المدرب الكرواتي “برانكو إيوانكوفيتش” الى العودة لسكة الانتصارات من خلال بوابة مضيفه الفيتنامي، بعد تعادلين وهزيمتين في التصفيات.

ويحتل المنتخب العماني المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، خلف منتخب استرالي بفارق 7 نقاط ثالث الترتيب.

في المقابل تلاشت آمال منتخب فيتنام في التأهل الى كأس العالم حيث يتذيل ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، ويأتي في المنتخب الياباني في مركز الوصافة برصيد 18 نقطة.

يذكر ان لقاء الذهاب بين المنتخبان قد انتهت بفوز عمان بنتيجة 3-1، على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر يوم 12 أكتوبر 2021.

موعد مباراة عمان وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2022

يحين موعد مباراة عمان وفيتنام في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من الدور الثالث بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر يوم الخميس الموافق 24 مارس 2022.

وتنطلق صافرة بداية لقاء عمان ضد فيتنام في تمام الساعة 15:00 بتوقيت السعودية، 14:00 بتوقيت مصر، 12:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر لمباراة عمان وفيتنام عبر شاشة القناة السعودية الرياضية SSC الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس العالم 2022، كما ينقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المواجهة.