كرة القدم الأوروبية

تشامبيونزليغ 2022.. ملخص قرعة ربع نهائي فياريال يصطدم ببايرن ميونخ

يقدم لكم ميركاتو داي تغطية خاصة ومشاهدة نتيجة قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 في بث مباشر يوتيوب. والمقرر اقامتها بعد ظهر اليوم الجمعة 18 مارس في مقر الاتحاد الاوروبي يويفا بمدينة نيون السويسرية.

ويمكن لأي فريق أن يواجه الآخر حتى لو كان من نفس الاتحاد المحلي أو سبق وتواجها في دور مجموعات هذا الموسم، حيث سيتم وضع جميع كرات الاندية المتأهلة من دور ال16 في وعاء واحد.

تنطلق مراسم سحب قرعة دور ال8 من دوري الابطال في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، 14:00 بتوقيت السعودية، 11:00 صباحًا بتوقيت جرينيتش، وتنقل قرعة دوري ابطال اوروبا 2022 على شاشة قنوات بي إن سبورتس الاخبارية مصحوبة بستوديو تحليل خاص.

نتبجة فرعة ربع نهائي دوري الابطال

تشيلسي ضد ريال مدريد

مانشستر سيتي ضد اتلتيكو مدريد

فياريال ضد بايرن ميونخ

بنفيكا ضد ليفربول

نتيجة قرعة نصف نهائي دوري الابطال

الفائز من مباراة تشيلسي وريال مدريد ضد الفائز من مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد

الفائز من مباراة فياريال وبايرن ميونخ ضد الفائز من مباراة ليفربول وبنفيكا

اندية قرعة ربع نهائي دوري الابطال

تأهلت 3 أندية من الدوري الاسباني إلى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا في مقدمتهم البطل القياسي للمسابقة ريال مدريد وجاره في العاصمة أتلتيكو مدريد بالاضافة إلى حامل لقب الدوري الاوروبي الموسم الماضي فياريال.

فاز أتلتيكو مدريد على مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد بهدف دون رد. سجله اللاعب البرازيلي رينان لودي، بينما تفوق فياريال على يوفنتوس في ملعب آليانز ستاديوم بنتيجة تاريخية قوامها 3 أهداف دون رد.

وترشحت كذلك 3 أندية من الدوري الانجليزي الممتاز هم مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي بعد تفوقهم على الثلاثي سبورتينج لشبونة وانتر ميلان وليل.

وحجز بايرن ميونخ مقعدًا لنفسه بعد التغلب على ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة عريضة قوامها 8 أهداف مقابل هدفين في مجموع الذهاب والاياب.

واستطاع نادي بنفيكا البرتغالي هزيمة اياكس امستردام في هولندا بهدف دون رد بعد التعادل في مباراة الذهاب 2/2 ليصبح الفريق الوحيد في قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا من خارج الدوريات الخمس الكبرى.

مقالات ذات صلة