كرة القدم الأوروبية

إما ديربي مدريد أو تكرار نهائي 2021..قرعة نارية في دوري ابطال اوروبا

تعرف على نتيجة قرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 التي سحبت بعد ظهر اليوم الجمعة في مقر يويفا الرئيسي بمدينة نيون السويسرية. بحضور مندوبي أندية ريال مدريد واتلتيكو مدريد وفياريال وليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ وبنفيكا.

من المحتمل أن يعيش عشاق الليجا ديربي بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد أو تكرار نهائي نسخة 2021 بين مانشستر سيتي وتشيلسي من جديد إذا تمكنا من عبور ثنائي مدريد في ربع النهائي.

وسحبت قرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا بعد دقائق من سحب قرعة ربع النهائي اليوم الجمعة، وأسفرت عن مواجهة الفائز من مباراة اتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي للفائز من مباراة تشيلسي وريال مدريد.

وسيسعى ريال مدريد لرد اعتباره من هزيمة الموسم الماضي التي مُني بها أمام تشيلسي في الدور نصف النهائي، بينما سيعمل مانشستر سيتي على تجنب مفاجآت اتلتيكو مدريد الذي أقصى مانشستر يونايتد من ثمن النهائي الأسبوع الماضي.

ويلاقي الفائز من مباراة فياريال وبايرن ميونخ الفائز من مباراة ليفربول وبنفيكا في الدور نصف النهائي.

شارك في مراسم سحب القرعة اليوم، مدافع نادي مانشستر يونايتد الأسبق «ميكيل سيلفستر» بطل الدوري الانجليزي 4 مرات، والذي شارك في عدد كبير من مباريات دوري ابطال اوروبا في الفترة من 1999 إلى 2008، وساهم في التتويج بثالث ألقاب الشياطين الحمر في تاريخ مشاركاته بالبطولة على ملعب لوجنيكي امام تشيلسي.

نتبجة فرعة ربع نهائي دوري الابطال

تشيلسي ضد ريال مدريد

مانشستر سيتي ضد اتلتيكو مدريد

فياريال ضد بايرن ميونخ

بنفيكا ضد ليفربول

نتيجة قرعة نصف نهائي دوري الابطال

الفائز من مباراة تشيلسي وريال مدريد ضد الفائز من مباراة مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد

الفائز من مباراة فياريال وبايرن ميونخ ضد الفائز من مباراة ليفربول وبنفيكا

مقالات ذات صلة