المحترفين العربانتقالات الميركاتو الصيفي

صلاح منفتح على مغادرة ليفربول والانتقال إلى برشلونة، فهل يرضى يورجن كلوب؟

أعطى النجم المصري محمد صلاح إشارات لنادي برشلونة بأنه سيكون منفتحًا على الانتقال إلى كامب نو هذا الصيف، إذا تم التوصل إلى اتفاق مع ليفربول، وفقاً لصحيفة سبورت الكتالونية.

وتحدث صلاح بالفعل إلى البلوجرانا منذ عامين وفقًا للادعاءات، لكن الصفقة كانت مستحيلة ماليًا في ذلك الوقت، لذا لم يتم تنفيذها أبدًا.

لقد تغير الوضع الآن بفضل وضع تعاقده، ووفقًا للصحيفة، فإن فكرة محمد صلاح، هي مغادرة ليفربول هذا الصيف أو القادم لأنه يعتقد أن مرحلته في آنفيلد روود قد انتهت.

ويضيف التقرير أنه يفضل برشلونة إذا كان سعر الانتقال “معقولاً”، وقد أوضح الوفد المرافق له ذلك للنادي الكتالوني، المهتمين جدًا بالموقف ويعتقدون أنه سيكون “انقلابًا حقيقيًا” بالنسبة لهم في جودة الفريق الهجومية، منذ مغادرة ليونيل ميسي.

ومن المتوقع أن يواجه برشلونة منافسة من باريس سان جيرمان، الذي قد يعتبره بديلاً مثالياً لكيليان مبابي، ويمكن أن يقدموا له عرضًا أقوى بكثير من الناحية المالية.

يعرف برشلونة مطالبه المالية وحقيقة أنه سيكون “صفقة ميسورة التكلفة” أكثر من صفقة إيرلينج هالاند، على الرغم من أن ذلك سيعتمد على مطالب ليفربول.

من الصعب جدًا التفاوض مع الريدز، وقد حددوا 100 مليون يورو للسعر المطلوب لنجمهم المصري، على الرغم من أن برشلونة يفكر أكثر في نطاق 70 مليون يورو، حيث سيكون هذا الرقم وراتب صلاح، في متناول اليد بعقد طويل.

مقالات ذات صلة