كرة القدم الأوروبية

رئيس أتلتيكو مدريد: احترم قرعة دوري ابطال اوروبا، ولكن أريد مواجهة ريال مدريد في النهائي

تحدث رئيس أتلتيكو مدريد الإسباني «إنريكي سيريزو» عن قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2022، بعدما ترشح فريقه على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء أمس الثلاثاء.

وانتزع أتلتيكو مدريد بطاقة التأهل إلى ربع النهائي من قلب ملعب أولد ترافورد بفضل الهدف الوحيد الذي سجله الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي في الدقيقة (41) من زمن الشوط الأول.

وصرح رئيس أتلتيكو مدريد لإذاعة “كوبي” الإسبانية بعد انتهاء المباراة، أنه لا يُفضل أن تضعه قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 في مواجهة جاره اللدود ريال مدريد.

وقال سيريزو: “احترم قرعة دوري ابطال اوروبا، ولكن أريد مواجهة ريال مدريد في النهائي، لمعرفة ما إذا كانت المرة الثالثة تتضمن الحظ، وإذا لعبنا في ربع النهائي سيكون ذلك من سوء الحظ”.

وأضاف: “أعتقد أنه كان هناك العديد من المرات التي واجهنا فيها بعضنا البعض في ربع النهائي، وفي الدور قبل النهائي وفي النهائيات، والمهم هو أن هناك فرق إسبانية متواجدة في هذه المرحلة من دوري ابطال اوروبا”.

وأكمل: “لدينا بالفعل خبرة كبيرة في هذا الأمر، أنا متأكد تمامًا من أننا سنذهب بعيدًا في دوري ابطال اوروبا لأن هناك حماسًا وفريقًا رائعًا”.

يذكر أن أتلتيكو مدريد واجه ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا مرتين عامي 2014 و2016 وذلك تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، وخسر اللقب في المرتين.

مقالات ذات صلة