كرة القدم الأوروبية

مان يونايتد ضد اتلتيكو مدريد في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا

شاهد فيديو يوتيوب اهداف مباراة مان يونايتد واتلتيكو مدريد في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا. التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء 15 مارس على ملعب أولد ترافورد.

أطاح اتلتيكو مدريد الاسباني بمضيفه مانشستر يونايتد الانجليزي من الدور ثمن النهائي بهزيمته بهدف دون رد في مباراة الإياب.

وتلقى مانشستر يونايتد صدمة كبيرة خلال الشوط الاول من المباراة، عندما تلقت شباكه لهدف على عكس سير اللعب. سُجل في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط عن طريق رأسية للجناح البرازيلي «رينان لودي».

وأحرز رينان لودي هدف تقدم اتلتيكو مدريد برأسية متقنة بعد هروبه من رقابة ظهير مانشستر يونايتد «ديوجو دالوت» لحظة تلقيه تمريرة عرضية من الفرنسي انطوان جريزمان.

وجاء هدف اتلتيكو مدريد اثر هجمة مرتدة بدأت بعد سقوط مهاجم مانشستر يونايتد إيلانجا على الرواق الأيمن بسبب دفعة من مدافع الاتلتي، لكن الحكم اشار باستمرار اللعب، رافضًا احتساب أي خطأ، رغم احتجاجات كريستيانو رونالدو وهاري ماجواير، ليأتي الهدف في غفلة من المدافعين والحارس دي خيا.

ولم تفلح محاولات مانشستر يونايتد للعودة إلى أجواء المباراة، وسط تألق كبير من جانب حارس المرمى السلوفيني يان أوبلاك.

وغابت خطورة مانشستر يونايتد على المرمى خلال الدقائق الـ 20 الأخيرة من اللقاء، والتي شهدت عدد من التغييرات التكتيكية المميزة. من المدير الفني الارجنتيني للاتلتي دييجو سيموني.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الايجابي 1/1 على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الاسبانية قبل 15 يومًا.

وكان الشوط الاول من مباراة الذهاب انتهى كذلك بتقدم اتلتيكو مدريد بهدف أحرزه البرتغالي «جواو فيليكس»، قبل أن يدرك البديل «إيلانجا» هدف التعديل قبل نهاية المباراة بحوالي 20 دقيقة.

مقالات ذات صلة