الأخبار الرياضية

متى ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول وما راتبه السنوي؟

يستمر الحديث عن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول، في ظل المستويات العالية التي يقدمها هذا الموسم، حيث يعتبر على نطاق واسع، الأبرز في الدوريات الأوروبية الكبرى، بجانب مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة، ونجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي.

وكثر القيل والقال حول مستقبل الفرعون المصري مع فريق المدرب يورجن كلوب منذ تجديد النادي الانجليزي عقود اغلب نجوم الفريق من قبيل اليسون بيكر و ترينت أليكساندر أرنولد، واندرو روبرتسون وفابينيو وآخرون.

وذكرت بعض التقارير أن محمد صلاح يرغب في الحصول على أعلى راتب سنوي في الفريق بمعية الهولندي فيرجل فان دايك، نظراً للمستوى الذي يقدمه مع الفريق، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، والأكثر تقديماً للتمريرات الحاسمة أيضاً.

كما بات محمد صلاح الأسبوع الماضي، أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل 20 + هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز، في أربعة مواسم مختلفة.

متى ينتهي عقد محمد صلاح؟

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 30 من يونيو 2023، ما يعني أن اقل من 18 شهراً متبقية على عقده في ملعب آنفيلد روود.

ووقع النجم المصري في صفوف ليفربول خلال الميركاتو الصيفي 2018، مقابل 40 مليون يورو، قادماً من نادي روما الإيطالي بتوصية من الألماني يورجن كلوب.

ولم يغلق محمد صلاح الباب أمام الانتقال إلى الدوري الاسباني من بوابة برشلونة او ريال مدريد، حيث قال في حديث صحفي سابق مع صحيفة الآس، أن كل شيء يمكن أن يحدث في عالم كرة القدم.

كم يبلغ راتب محمد صلاح؟

يتقاضى محمد صلاح راتباً أسبوعياً يصل إلى 240 ألف يورو، وهو ثاني أعلى راتب في صفوف ليفربول مناصفة مع الاسباني تياجو ألكانتارا، خلف الهولندي فيرجل فان دايك، صاحب راتب أسبوعي يصل إلى 264 ألف يورو.

يعني ذلك أن الفرعون المصري يتقاضى ما يزيد قليلاً عن 12 مليون يورو سنوياً، وهو راتب أقل مما يحصل عليه نجوم عديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، من قبيل فيليب كوتينيو و توماس بارتي و رحيم سترلينج وحتى جون ستونز و ادينسون كافاني وتيمو فيرنر، دون الحديث عن دي بروين وكريستيانو رونالدو.

مقالات ذات صلة