الدوري العماني

تقديم ما قبل لقاء نادي عمان ضد ظفار يوم 12-3-2022 في دوري عمانتل للمحترفين

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مشاهدة مباراة ظفار وعمان في الجولة 16 من الدوري العماني عمانتل، ضمن مباريات اليوم السبت 12 مارس 2022.

يستضيف نادي ظفار نظيره نادي عمان على مجمع صلالة وعينه على تحقيق الفوز واقتناص الصدارة في حالة تعثر السيب امام مضيفه النهضة  في افتتح الجولة اليوم.

كان الزعيم قد استعاد نغمة الانتصارات في دوري عمانتل بالجولة الماضية بهزيمة نزوي 1/صفر، بعد تعادلين وهزيمة، رافعاً رصيده الى النقطة 31 في مركز الوصافة خلف المتصدر السيب بفارق نقطة واحدة.

على الجانب الآخر، أنتعش نادي عمان بعدما حقق فوزين متتاليين في الدوري، بعد خسارتين وتعادل، ويتواجد في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 22 نقطة، وسيبحث الى مواصلة نتائجة الايجابية وتحقيق فوزاً ثميناً يقربه من مقارعة فرق المقدمة.

تنطلق صافرة بداية مباراة ظفار ونادي عمان في تمام الساعة 15:45 بتوقيت مصر، 16:45 بتوقيت السعودية، 13:45 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر لمباراة ظفار ونادي عمان على القناة العمانية الرياضية، كما ينقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث اللقاء.

يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقان في دوري عمانتل هذا الموسم بالجولة الثالثة قد انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي، وذلك يوم 26 أكتوبر 2021.

ويتفوق نادي ظفار بشكل ملحوظ أمام نادي عمان في المواجهات المباشرة، حيث حقق 8 انتصارات في آخر 14 مباراة جمعتهما بجميع المسابقات، وخيم التعادل بينهما في 6 مباريات، ويعود آخر فوز لنادي عمان الى عام 2012.

ظفار 2-2 نادي عمان

الدوري العماني – الجولة 16
مجمع صلالة
انتهت

تشكيلة نادي ظفار في مباراة اليوم: داوود سليمان الكحالي – عبد السلام بن عامر بن جمعة سبيت – علي بن سالم عبيد – معتز بن صالح بن عبد ربه – عبدالله بن فواز بن عرفة – محمد بن سالم خلفان المعشري – عمر بن محمد بن راشد المالكي – يزيد بن سالم بن محمد المعشني – قاسم بن سعيد بن صنجور حاردان – الير كامنج – سوديك أولوديك اتندا.

تشكيلة نادي عمان في مباراة اليوم: عبد العزيز مبارك الحسني – عمر خميس سعد العجمي – ثويني حديد المخيني – سعود علي الحبسي – ماجد جمعة البلوشي – رائد ابراهيم صالح – محسن جوهر الخالدي – فيليب أكا أكا – اسحاق مينساه – كوسموس داودا.

مقالات ذات صلة