الأخبار الرياضية

تشكيلة الوداد والزمالك في مباراة اليوم بالجولة 4 من دوري ابطال افريقيا

تعرف على تشكيلة الوداد والزمالك في مباراة اليوم بالجولة 4 من دوري ابطال افريقيا، والمقرر لها على استاد القاهرة الدولي مساء الجمعة 11 مارس 2022.

تنطلق مباراة الوداد والزمالك في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش، 17:00 بتوقيت المغرب، الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

المباراة ضمن الجولة 4 من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2021، والتي تضم كذلك بيترو أتلتيكو وساجرادا اسبيرانسا الأنجوليين، ويسعى الزمالك في مباراة اليوم لتحقيق الفوز للعودة لمضمار المنافسة على أحد المراكز المؤهلة لربع النهائي.

وخسر الزمالك مباراة الجولة الثالثة أمام الوداد بنتيجة 1/3، في اللقاء الذي استضافه ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء قبل 10 أيام، ما ترتب عليه إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون واستبداله بالمدير الفني الأسبق «جوزفالدو فيريرا».

ويحتل نادي بيترو أتلتيكو الأنجولي المركز الأول في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، ويليه الوداد برصيد 6 نقاط ثم الزمالك بنقطتين وساجرادا بنقطة واحدة في ذيل جدول الترتيب.

وتعود آخر استضافة للزمالك لنادي الوداد المغربي إلى تاريخ 19 سبتمبر 2016، في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، وانتهت بفوز كاسح للفارس الابيض بأربعة أهداف دون رد.

تشكيلة الزمالك اليوم

محمد أبو جبل.

أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي.

محمد أشرف روقا – إمام عاشور – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو.

أشرف بن شرقي.

عمر السعيد.

تشكيلة الوداد اليوم

أحمد رضا التكناوتي.

يحيى عطية الله – العملود – فرحان – أشرف داري.

جلال الداودي – يحيى جبران – أيمن الحسوني – الجعدي – المترجي.

مبينزا.