كرة القدم الإفريقية

بعد اصابة ثلاثي الفريق.. تغييرات على تشكيلة الاهلي الاساسية امام صن داونز

يدرس الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، اجراء عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي الاساسية أمام صن داونز، والتي تقام عصر السبت القادم، في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات، في بطولة دوري ابطال افريقيا.

وينتظر موسيماني موقف حمدي فتحي ومحمد هاني وحسين الشحات، من الاختبار الطبي الذي يخضع له الثلاثي في المران الختامي مساء اليوم الجمعة، لتحديد موقفهما من المشاركة في لقاء الاهلي امام صن داونز.

ويعاني حمدي فتحي من ثقل في العضلة الخلفية، بينما اشتكى محمد هاني من آلام في العضلة الضامة، وحسين الشحات من آلام في عضلة السمانة، وتُجرى محاولات قوية من جانب احمد ابو عبلة طبيب الاهلي لتجهيز الثلاثي للمباراة الهامة.

فيما قرر موسيماني عدم الانتظار لحين معرفة الرأي الطبي بشأن مشاركة ثلاثي الاهلي في اللقاء، وقرر على الفور تجهيز البدلاء.

واستقر موسيماني على وجود كريم فؤاد في مركز الظهير الايمن حال تأكد غياب هاني عن اللقاء، كما يتواجد المالي اليو ديانج وعمرو السولية في خط الوسط، وهناك إمكانية لمشاركة رامي ربيعة في مركز “الليبرو” بجوار ياسر ابراهيم ومحمد عبد المنعم في حالة الحاجة لثلاثي في خط الدفاع.

فيما تم تجهيز بيرسي تاو للمشاركة اساسيًا في اللقاء، خاصة ان حسين الشحات بعيد عن التشكيلة الاساسية للاهلي في المباريات السابقة، ويجلس بديلًا باستمرار.

ويسعى الاهلي لتحقيق نتيجة ايجابية امام صن داونز، بعدما خسر من نفس الفريق قبل اسبوعين في القاهرة بنتيجة 1-0.

ويحتل الاهلي المركز الثاني برصيد 4 نقاط وهو نفس رصيد المريخ السوداني، فيما يتصدر صن داونز ترتيب المجموعة الاهلي برصيد 7 نقاط، ويتذيل الترتيب فريق الهلال السوداني برصيد نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة