الدوري العماني

النهضة ينتزع “فوزًا غاليًا” من النهضة في الجولة 15 بدوري عمانتل للمحترفين

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة النهضة وصحم في الجولة 15 من منافسات الدوري العماني عمانتل، ضمن مباريات اليوم الاثنين 7 مارس 2022، على مجمع صحار.

أنتزع النهضة فوزاً غالياً في الوقت القاتل أمام مضيفه صحم بهدف دون مقابل، ليرتقي العنيد الى مركز الوصافة بالتساوي مع السيب الذي يحل ضيفاً مساء اليوم امام مسقط لصالح نفس الجولة.

ورفع النهضة رصيده الى 29 نقطة، في المركز الثاني مع السيب المتفوق بفارق الاهداف، وخلف ظفار المتصدر بفارق نقطة بعد فوزه اليوم امام نزوي، في المقابل تجمد رصيد صحم عند 6 نقاط في المركز الرابع عشر والأخير بجدول الترتيب بعدما تعرض اليوم للهزيمة التاسعة في الدوري.

وجاء هدف النهضة في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل ضائع عن طريق ضربة جزاء.

ودخل النهضة مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: مجدي العجمي – ناصر الشملي – عمران الحيدي – علي الهنائي – رضا الزهراوي – عدي القرا – فهد الهاجري – ريكاردو رافائيل – علي الرشيدي – جلسون دا كوستا – أحمد الكعبي.

في المقابل بدأ صحم المباراة بتشكيلة مكونة من: حسن راشد البريكي – فيصل سعيد البريكي – لوكي فيكمي – محمد ربيع الخالدي – عمر غريب البريكي – وجدي خميس اللمكي – شهاب عبدالله المعمري – نيلمار تريكا – محمد سيف البلوشي – شريف محمد – شوقي مبيوع السعدي.

وهو الانتصار الثالث للنهضة على التوالي والثامن في الدوري العماني هذا الموسم، بينما سقط في التعادل في 5 مباريات، وتعرض لهزيمتين.

كان النهضة قد أكتسح نادي صحم برباعية نظيفة في مواجهة الدور الاول بالدوري العماني عمناتل  (الجولة 2)، يوم 21 أكتوبر 2021.

أخبار أخرى