الأخبار الرياضية

تتابعون الليلة: ميلان في الدوري..واهلي جدة في الدوري السعودي

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الجمعة 4-3-2022 وجدول القنوات الناقلة. في اوروبا ومنطقتي الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

تفتتح مباريات الجولة 28 من الدوري الايطالي (السيري ا) على ملعب جوسيبي مياتزاه بين انتر ميلان وساليرنيتانا، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينيتش.

وفي نفس التوقيت تقريبًا يلعب أولمبيك ليون ضد لوريان في الدوري الفرنسي، ويلعب إشبيلية ضد ديبورتيفو الافيس في الدوري الاسباني.

وتقام ثلاث مباريات في الدوري السعودي للمحترفين، الاولى بين ابها والطائي الساعة 13:15 جرينيتش، والثانية بين التعاون والفتح الساعة 15:45 جرينيتش.

وتختتم مباريات اليوم في السعودية بلقاء قوي بين الاتفاق واهلي جدة على ملعب الاول، وتنطلق الساعة 17:45 جرينيتش، 20:45 بتوقيت مكة المكرمة.

وفي الامارات ستلعب ثلاث مباريات، الاولى لنادي العين ضد العروبة، في تمام الساعة 13:45 بتوقيت جرينيتش، لحساب الجولة 18 من دوري الخليج العربي الاماراتي.

ولن تحظى تلك المباراة بنصيب الاسد من الاهتمام في ذلك التوقيت بسبب اقامتها في نفس موعد مباراة القمة بين الوحدة وشباب الاهلي دبي.

وعند الساعة 16:15 جرينيتش، تقام مباراة قمة اخرى في الدوري الاماراتي بين الشارقة والجزيرة.

وعلى الاراضي المصرية تفتتح مباريات الجولة ال12 من الدوري المصري الممتاز بمباراة بين المقاولون العرب وبيراميدز، الساعة 15:30 جرينيتش.

ويصطدم نادي القادسية بنظيره الكويت في قمة مباريات اليوم 4 مارس 2022 بمنافسات الدوري الكويتي الممتاز stc، وتبدأ المباراة عند الساعة 16:30 جرينيتش.

مقالات ذات صلة