كرة القدم الإفريقية

مرتضى منصور يصدر قرارات مثيرة بعد خسارة الزمالك أمام الوداد المغربي

أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قرارات مثيرة، بعد الخسارة من الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قرر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك إقالة مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم، وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الأحداث التي شهدتها مواجهة الفريق الأبيض أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وجاء قرار رئيس الزمالك بسبب سوء السلوك من الثنائي، خلال مواجهة الفريق الأبيض أمام الوداد المغربي.

كما قرر مرتضى منصور إحالة المدير الفني باتريس كارتيرون للتحقيق فور عودته إلى القاهرة.

وفي نفس الوقت قرر رئيس الزمالك إيقاف جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والاداري والطبي بعد الخسارة من الوداد المغربي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات.

وشهدت مواجهة الزمالك أمام الوداد المغربي، أحداث مثيرة في الدقيقة 85، بعدما قام مدحت عبد الهادي بالاعتداء على “جامع الكرات” بسبب عدم إلقاء الكرة إلى داخل الملعب سريعا، وإضاعة الوقت بشكل متعمد.

وتدخلت الجماهير المغربية، وألقت زجاجات المياه وصبت غضبها على مدحت عبد عبدالهادي، فيما حرص شيكابالا على التدخل من أجل تهدئة الأجواء وتوجه إلى المسؤول عن إلقاء الكرات، وقبل رأسه.

وتدخل حكم المباراة في النهاية وأشهر البطاقة الحمراء في وجه مدحت عبد الهادي.

وحقق الوداد المغربي الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على الزمالك في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.