الأخبار الرياضية

التعادل 31-31 يحسم قمة المارد الأحمر والفارس الأبيض في صالة الدكتور حسن مصطفى

بث مباشر لحظة بلحظة رابط يلا شوت ويوتيوب

حسم التعادل بنتيجة 31-31 مباراة قمة الدوري المصري للمحترفين لكرة اليد بين المارد الأحمر والفارس الأبيض اليوم الجمعة 25 فبراير.

انطلقت مباراة الاهلي والزمالك على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، في الدوري المصري للمحترفين لكرة اليد عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت جرينيتش.

المباراة مقدمة من تاريخ 6 مايو 2022 بسبب جدول مواعيد مباريات منتخب مصر والفريقين في المنافسات الأفريقية.

ويحتل النادي الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المرحلة الثانية ببطولة الدوري برصيد 29 نقطة من 7 انتصارات وتعادلين دون أي خسارة، بينما يتصدر نادي الزمالك المجموعة برصيد 31 نقطة من 8 انتصارات وتعادل واحد.

ويتذيل نادي سموحة باحتلال المركز السادس والأخير برصيد 11 نقطة نظرًا لفشله في تحقيق أي فوز وتعادله مرة واحدة وخسارته 8 مرات.

وكانت المرحلة الأولى من الدوري المصري للمحترفين موسم 2022/2021 قد انتهت بتصدر نادي الزمالك برصيد 51 نقطة بفارق نقطتين عن الاهلي الثاني، واحتل سبورتينج المركز الثالث، وطلائع الجيش الرابع، وسموحة الخامس، والبنك الاهلي السادس، ليتأهلوا إلى مجموعة المرحلة الثانية.

وانتهت مباراة ذهاب المرحلة الثانية بين الاهلي والزمالك بالتعادل بنتيجة 29/29 يوم الاثنين 31 يناير 2022.

وتُلعب مباراة الاهلي والزمالك في المرحلة الثانية من دوري المحترفين المصري لكرة اليد، لحساب الجولة 10، والتي تتضمن مباراة بين سبورتنج والبنك الاهلي، ومباراة ثالثة بين سموحة وطلائع الجيش.

تنقل مواجهة الاهلي ضد الزمالك في بث مباشر عبر قناة النادي الاهلي المفتوحة على النايل سات.

الاهلي 31-31 الزمالك

صالة الدكتور حسن مصطفى – Hassan Moustafa Sports Hall –  أكتوبر
الدوري المصري للمحترفين لكرة اليد (الجولة 10 – المرحلة الثانية)
انتهت