صفقات محتملةكرة القدم الأوروبية

بعد السقوط في باريس.. بيريز يفكر في مستقبل ريال مدريد بدون أنشيلوتي

بات رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، يفكر جدياً في مستقبل النادي الملكي بدون الايطالي كارلو أنشيلوتي، كمدرب للفريق، بعد الصورة التي ظهر بها، اللوس بلانكوس في ملعب حديقة الأمراء.

وخسر فريق كارلو أنشيلوتي بهدف نظيف امام زملاء ليونيل ميسي في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بهدف متأخر من كيليان مبابي، لكن زملاء كريم بنزيمة، قدموا واحدة من أسوأ مباريات ريال مدريد في السنوات الماضية في دوري الأبطال.

وبات رئيس ريال مدريد يفكر جدياً في طرد كارلو أنشيلوتي مع نهاية الموسم الجاري، بعد الأداء المخيب للآمال في الآونة الأخيرة، وفقاً لصحيفة سبورت الكتالونية.

كما أن أساليب التدريب التي يعتمد عليها كارلو أنشيلوتي مع الفريق الملكي باتت مستهلكة وقديمة وفقاً لإدارة ريال مدريد تحت قيادة فلورنتينو بيريز، تضيف الصحيفة.

وتولى المدير الفني الايطالي مسؤولية تدريب ريال مدريد الصيف الماضي، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، ويقود النادي الملكي لصدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني بعد مرور 24 جولة بفارق مريح عن الغريم التقليدي برشلونة و اتليتكو مدريد، لكن مستوى الفريق، لا يروق لإدارة النادي.

وكان أنشيلوتي قد حقق لقب العاشرة المستعصية في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد في ولايته الأولى موسم 2013/2014، لكن خروجه بخفي حنين في الموسم الموالي لم يشفع له للاستمرار في ملعب سانتياجو بيرنابيو، ليتم التضحية به صيف 2015، فهل يعيد التاريخ نفسه مرة أخرى؟.

مقالات ذات صلة