كرة القدم الأوروبية

مدرب ريال مدريد يثني على مبابي بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان

أثنى مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، على المهاجم كيليان مبابي واصفاً إياه بأنه “أفضل لاعب في كرة القدم الأوروبية” بعد أن سجل نجم باريس سان جيرمان هدف الفوز في مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وأحرز مبابي هدف الفوز في آخر لحظات مباراة ذهاب دور الستة عشر ليمنح باريس سان جيرمان ميزة قبل مباراة الإياب في سانتياجو برنابيو الشهر المقبل.

وينتهي عقد اللاعب الدولي الفرنسي في نهاية يونيو 2022، ويُعتقد أن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا لتأمين توقيعه في صفقة انتقال مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأصر مبابي على أنه لم يتخذ قرارًا بشأن مستقبله حتى الآن، لكن أنشيلوتي كان حريصًا على التحدث عن جودة اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا عند استجوابه بعد القمة الأوروبية.

وقال كارلو أنشيلوتي للصحفيين بعد المباراة ” كيليان مبابي هو أفضل لاعب في كرة القدم الأوروبية في الوقت الحالي.”

وسجل الفرنسي 22 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة في 32 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، منها خمسة أهداف وستة تمريرات حاسمة في سبع مباريات في دوري أبطال أوروبا.

وحاول ريال مدريد التوقيع مع المهاجم في صفقة مالية كبيرة الصيف الماضي، لكنه لم يكن معروضًا للبيع قبل بداية موسم 2021-22 وفقا لإدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، ليتأجل حلم الطرفين إلى الصيف القادم.

مقالات ذات صلة