كرة القدم الأوروبية

عاجل | غياب كاسيميرو وميندي عن ريال مدريد في إياب ثمن نهائي الابطال امام باريس

يغيب الثنائي كارلوس كاسيميرو وفيرلان ميندي عن صفوف ريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب تعرضهما لبطاقات صفراء في مباراة الذهاب التي شهدت فوز PSG بهدف دون رد سجله كيليان مبابي في الدقيقة الأخيرة.

وأشهرت البطاقة الصفراء في وجه لاعب الوسط الدولي البرازيلي كارلوس كاسيميرو في نهاية الشوط الأول من مباراة الذهاب بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء بباريس، مساء اليوم الثلاثاء 15 فبراير.

ونال كاسيميرو بهذه البطاقة 3 بطاقات صفراء في جميع المباريات التي لعبها بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2022/2021، حاله كحال زميله في النادي الملكي «فيرلان ميندي» الذي تلقى بطاقة صفراء هو الآخر لكن في الشوط الثاني من نفس المباراة.

وسيضطر مدرب ريال مدريد «كارلو أنشيلوتي» لتجهيز لاعب الارتكاز الأوروجوياني «فيدي فالفيردي» لاشراكه بدلاً من كاسيميرو، وتحضير الظهير الايسر البرازيلي المخضرم «مارسيلو» لاشراكه بدلاً من فيرلان ميندي في مباراة الإياب ضد باريس سان جيرمان، والمقرر لها يوم الاربعاء الموافق 9 مارس 2022 على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد.

وتحصل فيرلان ميندي على أول بطاقة صفراء له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام شاختار دونيتسك الأوكراني يوم 3 نوفمبر 2021، وانتهت المباراة فوز الريال 1/2.

وفي الجولة التالية من دوري الابطال تحصل على بطاقة صفراء أمام شيريف تيراسبول، وانتهت المباراة بفوز الريال 3/صفر.

أما كاسيميرو فقد نال بطاقة صفراء لأول مرة هذا الموسم أمام شيريف تيراسبول عندما خسر الريال 2-1 في البرنابيو، وفي نوفمبر تحصل كاسيميرو على ثاني بطاقاته أمام شاختار دونيتسك.

مقالات ذات صلة