الأخبار الرياضية

افتتاح غير سعيد لعام 2022.. ريال مدريد يتعثر أمام خيتافي في الليغا

تعرف على نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم امام خيتافي التي أقيمت على ملعب كوليسيوم الفونسو بيريز في الجولة 19 من الدوري الاسباني.

تعثر ريال مدريد على ملعب خيتافي «كولسيوم ألفونسو بيريز» في افتتاح مباريات الجولة 19 من الدوري الاسباني، بعد عصر اليوم الاحد 2 يناير 2022، بخسارة محبطة بهدف دون رد سجله المهاجم التركي إينيس أونال في الدقائق الأولى من المقابلة التي عرفت مشاركة جميع نجوم النادي الملكي.

وسقط قلب دفاع ريال مدريد «ميليتاو» في خطأ فادح مطلع الشوط الاول من المباراة، حين قرر تسلم كرة على حدود منطقة جزاء الريال بهدف اعادتها إلى الحارس تيبو كورتوا، لينقض عليه إينيس أونال ويخطف الكرة ويسجل منها هدف التقدم في الدقيقة 9.

وأضاع ريال مدريد عدد من الفرص السهلة على مدار شوطي المباراة وسط تألق كبير من الحارس دافيد سوريا، كما ارتدت الكرة من العارضة في نهاية الشوط الثاني.

بهذه الخسارة أخفق ريال مدريد في تعزيز قبضته على المركز الأول في جدول الدوري الإسباني ليمنح فرصة لجميع منافسيه للعودة إلى مضمار المنافسة على اللقب.

ويغرد فريق كارلو أنشيلوتي وحيداً في الصدارة بفارق ثماني نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، و 17 نقطة على أتليتيكو مدريد صاحب المركز الخامس و 18 نقطة عن برشلونة صاحب المركز السابع.

ونقل بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد خيتافي على قناة بي إن سبورت بريميم 1 بصوت المعلق التونسي “رؤوف خليف”، كما نقل اللقاء على قناة NOVA SPORTS 3 اليونانية، SPOR SMART  التركية، LALIGA TV PAR الاسبانية، ELEVER SPORTS 1 البرتغالية.

  • خيتافي بعد هذا الفوز التقدم إلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الليجا برصيد 18 نقطة ليبتعد عن صراع الهبوط بشكل واضح.

    يذكر ان لقاء الفريقين في الموسم الماضي بالدوري الاسباني قد شهد فوز ريال مدريد في لقاء الذهاب بنتيجة 2/صفر، وفي العودة تعادلا سلبياً.

    خيتافي 1-0 ريال مدريد

    الليجا (الجولة 19)

    ملعب خيتافي كوليسيوم الفونسو

    انتهت

    تشكيلة خيتافي اليوم: دافيد سوريا – أوليفيرا ميرامونتيس – خورخي كوينكا – ميتروفيتش – كاباكو – داميان سواريز – آرامباري – ماكسيموفيتش – كارليس آلينا – ساندرو راميريز – أنيس أونال.

    تشكيلة ريال مدريد اليوم: تيبو كورتوا – فيرلان ميندي – دافيد ألابا – ميليتاو – لوكاس فاسكيز – لوكا مودريتش – كاسيميرو – توني كروس – رودريجو جوس – ماركو أسينسيو – كريم بنزيمة.

    دكة ريال مدريد: سيبايوس – ماريانو دياز – ناتشو فيرنانديز – فويدياس – بيتر جونزاليس – إدين هازارد – لونين – مارسيلو – رافا مارين – خيسوس فاييخو – فيدي فالفيردي.

مقالات ذات صلة