تقارير صحفيةكرة القدم الآسيوية

حنبعل المجبري: نستطيع هزيمة منتخب مصر في أي وقت

يثق لاعب وسط مانشستر يونايتد «حنبعل المجبري» في قدرة منتخب بلاده التونسي على هزيمة منتخب مصر في أي وقت، وهذا ما أُثبت خلال مباراة الفريقين في نصف نهائي كأس العرب يوم أمس الاربعاء.

وانتصر المنتخب التونسي على نظيره المصري للمرة الـ 15 من أصل 36 مباراة لُعبت بينهما منذ عام 1968، عندما سجل لاعب وسط مصر «عمرو السولية» بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 94، من المباراة التي استضافها ستاد 974 (رأس أبو عبود).

وقال حنبعل المجبري بعد مشاركته في فوز تونس على مصر «كنا الطرف الأفضل خلال الشوط الأول من المباراة، وكان بإمكاننا الفوز عليهم في أي وقت من المباراة، ولهذا أتمنى مواجهة مصر مرة أخرى في المباراة الفاصلة بتصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا».

وأضاف لاعب شباب مانشستر يونايتد خلال حديثه مع قناة بي إن سبورتس «العودة إلى قطر في مونديال 2022؟ نحن لم نترشح في الوقت الراهن إلى كأس العالم وتنتظرنا مباراة فاصلة، أتمنى أن تكون ضد مصر كي نعود إلى قطر من جديد».

وحول مستقبله مع مانشستر يونايتد، رفض حنبعل المجبري التكهن بما سيحدث عقب بطولة كأس العرب 2021، قائلاً «أنا لا أعلم ما الذي ينتظرني هناك، أنا هنا الآن وكل تركيزي على نهائي البطولة العربية، وسأرى ما عليّ فعله عند العودة إلى إنجلترا».

وختم حديثه عن الإصابة التي تعرض لها زميله في منتخب تونس «ياسين مرياح» بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة مصر، بقوله «أنا متأسف لما حدث مع ياسين، انتظر عودتك في أسرع وقت وأقوى مما كنت عليه».

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة