كرة القدم الآسيوية

بغداد بونجاح دكة.. تشكيلة منتخب الجزائر الرسمية في مباراة اليوم امام المغرب ببطولة كأس العرب 2021

تعرف على تشكيلة المنتخب الجزائري الرسمية في مباراة اليوم امام نظيره المغربي في ربع نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021، والمقرر إقامتها بداية من الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت المغرب و الجزائر، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

ويصطدم منتخب الجزائر بنظيره المغربي على استاد الثمامة بمدينة الدوحة، في ديربي مغاربي ناري سيحظى باهتمام الجميع بختام مواجهات دور ربع النهائي من كأس العرب FIFA قطر 2021.

وتأهلت المغرب إلى دور ربع النهائي بعدما حسمت بطاقة التأهل الأولى من المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، في حين حصل منتخب الجزائر على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

وسيبدأ عبد المجيد بوقرة مباراة اليوم بالمخضرم رايس وهاب مبولحي في حراسة المرمى، وامامه خط دفاع رباعي مكون من الحسين بن عيادة، عبد القادر بدران، محمد أمين توقاي، والياس شتي.

وفي وسط الميدان، سيعود مدرب محاربي الصحراء للاعتماد على الثلاثي حسام الدين مرزيق، ياسين براهيمي، و سفيان بن دبكة منذ البداية في مباراة اليوم.

وفي المقدمة، يعتمد الناخب الوطني الجزائري على يوسف بلايلي و الطيب مزياني على الاطراف، بينما يلعب مهاجم باردو الشاب مروان زروقي بدلاً من بغداد بونجاح كرأس حربة.

تشكيلة منتخب الجزائر الرسمية امام المغرب في ربع نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021

حراسة المرمى: رايس وهاب مبولحي

خط الدفاع: الحسين بن عيادة، عبد القادر بدران، محمد أمين توقاي، الياس شتي

خط الوسط: حسام الدين مرزيق، ياسين براهيمي، سفيان بن دبكة

خط الهجوم: يوسف بلايلي، الطيب مزياني، مروان زروقي.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة