تقارير صحفيةكرة القدم الآسيوية

برانكوفيتش: منتخب تونس المفضل للفوز لكننا جاهزون لربع نهائي كأس العرب 2021

عبر المدير الفني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخب عمان عن سعادته البالغة بالعبور لربع نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021، مشيرًا إلى صعوبة المهمة في المباراة المقبلة امام المنتخب التونسي.

ويلتقي الأحمر العماني مع نسور قرطاج يوم الجمعة الموافق 10 ديسمبر في ربع نهائي كأس العرب، وتقام المباراة على استاد المدينة التعليمية بداية من الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

وقال مدرب منتخب عمان في اللقاء الصحفي الذي يسبق المباراة ” فخورين بتأهلنا للدور ربع النهائي وبالطبع مباراتنا ستكون صعبة أمام المنتخب التونسي ونحن سنكون جاهزين لخوضها. سنقدم كل ما لدينا من أجل الخروج بنتيجة إيجابية ولاعبونا سيبذلون قصارى جهدهم. ”

وتابع برانكو “المنتخب التونسي هو المفضل للفوز في المباراة بحكم ترتيبه في تصنيف الفيفا، لكن لاعبونا تعلموا كيف يدخلون أي مباراة بعزيمة كبيرة لتحقيق الانتصار. ”

وعن غيابات الخناجر في مباراة ربع النهائي امام نسور قرطاج قال المدرب الكرواتي “لدينا غياب واحد بسبب تراكم الإنذارات وهو اللاعب أمجد الحارثي والبقية جاهزون ومستعدون لهذه المباراة المهمة. ”

وعن طموحات الأحمر العماني في البطولة العربية، قال ايفانكوفيتش “هذه البطولة مهمة لنا لنأخذ خبرات أكثر وأنا دائمًا ما أتحدث للاعبين وأحثهم على التركيز على الفوز ضد أي منتخب نواجهه ومهما كانت قوته. ”

وختم مدرب المنتخب العماني حديثه بتحليل اسلوب لعب نسور قرطاج وقال ” لا أحبذ الحديث عن الخصم دائمًا وما أستطيع أن أقوله أنه المنتخب التونسي بشكل عام هو منتخب قوي ويلعب بضغط عالي على المنتخبات ولديهم لاعبون مميزون. ”

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة