كرة القدم الأوروبية

برشلونة ضيفًا ثقيلاً على دينامو كييف في مجمع أولمبيسكي بدوري ابطال اوروبا 2021

يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره دينامو كييف الأكروانى على ملعب مجمع أولمبيسكي الرياضي في مواجهة بغاية الصعوبة، والتي تعتبر الفرصة الأخيرة حيث أن خسارة البارسا تعني بنسبة كبيرة خارج البطولة.

يدخل برشلونة المباراة في المركز الثالث برصيد 3 نقاط فى المجموعة الخامسة من دور مجموعات دورى أبطال أوروبا خلف المتصدر بايرن ميونيخ برصيد 9 نقاط والوصيف بنفيكا البرتغالي برصيد 4 نقاط وأخيرا يتذيل دينامو كييف الأوكرانى المجموعة ذاتها بنقطة واحدة.

كان برشلونة قد حقق الفوز على دينامو كييف الأوكراني ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بهدف دون رد سجله النجم الإسباني جيرار بيكيه.

الجدير بالذكر ان برشلونة قد واجه منافسه دينامو كييف من قبل في 9 مباريات بدوري أبطال أوروبا، نجح من خلالهم عملاق كاتالونيا في الفوز ب، 6 مباريات، فيما خسر 3 مرات أمام الفريق الاوكراني.

موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف في دوري ابطال اوروبا

يحين موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف في الجولة الرابعة ببطولة دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء الموافق 2 نوفمبر 2021، على ملعب مجمع أولمبيسكي الرياضي بمدينة كييف.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم الروماني “أوفيديو ألين هاتيجان”.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ودينامو كييف في دوري ابطال اوروبا

تنقل مباراة برشلونة ودينامو كييف في دوري ابطال اوروبا على قناة بي إن سبورت بريميم (2) بصوت المعلق الرياضي البحريني “خالد الحدي”، كما ينقل اللقاء على قناة بي إن سبورت كونكت.

كانت إدارة نادي برشلونة الإسباني قد قررت إقالة المدرب الهولندي «رونالد كومان» من منصبه في ساعة متأخرة من مساء يوم الاربعاء 27 أكتوبر 2021، بسبب الخسارة التي مُني بها الفريق على ملعب رايو فاييكانو بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة 11 من الدوري الإسباني، وتم تعيين سيرخي بارخوان مديرا فنيا مؤقتا للفريق.

اقرأ ايضا..

مقالات ذات صلة