احصائيات وأرقامالمحترفين العربكرة القدم الأوروبية

سكاي سبورتس | بنزيمة ومحمد صلاح الأفضل في العالم حالياً، وأشرف حكيمي سابعاً

يتصدر النجم المصري محمد صلاح ترتيب هدافي مانشستر سيتي في مباراة يوم الأحد.

وقال كاراجر بعد صافرة النهاية “لا أعتقد أن هناك أي شخص يلعب بشكل أفضل في العالم أو في أوروبا في الوقت الحالي. سجله في بداية هذا الموسم كان رائعا للغاية “، ولكن، هل يتحدى أي شخص آخر صلاح على هذه المكانة؟

سكاي سبورتس | بنزيمة، صلاح، وهالاند الأفضل في أوروبا حالياً بالأرقام

يمكن القول إن لاعبًا واحدًا يلعب على نفس مستوى محمد صلاح الحالي، وهو مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة، الذي سجل تسعة أهداف في سبع مباريات وقدم سبع تمريرات حاسمة أيضًا.

في الواقع، تزيل تصنيفات Sky Sports Power كل الشكوك، حيث تطبق الخوارزمية صيغة ثابتة لتصنيف شكل اللاعبين بناءً على مراكز اللعب ومنح النقاط لإحصاءات يوم المباراة البالغ عددها 35 – وليس فقط الأهداف والتمريرات.

النتيجة؟ كريم بنزيمة و محمد صلاح كأعلى لاعبين في أوروبا أداءً قبل خيرة من النجوم من قبيل إيرلينج هالاند وكيليان مبابي، إدين دزيكو و ميكيل اوريازابال، مع تواجد النجم المغربي اشرف حكيمي في المركز السابع في القائمة.

واستنادًا إلى المساهمة في الأهداف فقط، يخرج الدولي الفرنسي أيضًا بمفرده مع 16 هدفاً في سكاي سبورتس | بنزيمة ومحمد صلاح الأفضل في العالم حالياً، وأشرف حكيمي سابعاً سكاي سبورتس | بنزيمة ومحمد صلاح الأفضل في العالم حالياً، وأشرف حكيمي سابعاً[/caption]

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة